جهة فاس مكناس تتعاقد مع شركة العربية للطيران المغرب

 

وقعت, أمس الثلاثاء، جهة فاس مكناس وشركة العربية للطيران المغرب المتخصصة في النقل منخفض التكلفة, اتفاقية للتعاون من أجل تنمية الربط الجوي بالجهة على الصعيدين الوطني والدولي. 

وتهدف هذه الإتفاقية التي تمتد على مدى ثلاث سنوات للرفع من عدد الرحلات الجوية إلى مطار فاس والمساهمة في تعزيز التسويق لجهة فاس -مكناس على وجه الخصوص ووجهة المغرب بشكل عام . 

و تشمل هذه الاتفاقية أيضا الدعم المقدم للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تقدم لهم مزايا تعريفة ومساعدة تتيح لهم السفر بسهولة أكبر بالطائرة . 

و أكد امحند العنصر رئيس جهة فاس مكناس على أن هذه الاتفاقية تهدف إلى اطلاق رحلات جوية جديدة نحو بلدان أوروبية انطلاقا من مطار فاس سايسالعنصر أن هذه الشراكة ستخدم مصالح جهة فاس مكناس ومصالح المنعشين الاقتصاديين بالجهة الى جانب إعطاء شحنة قوية بتعزيز القطاع السياحي. 

من جانبها، أوضحت المديرة العامة لشركة العربية للطيران المغرب، أن هذه الاتفاقية تهدف الى جعل مطار فاس سايس وجهة مفضلة وتنمية الحركة التجارية واستقطاب المزيد من السياح. 

تجدر الإشارة إلى أن العربية للطيران المغرب عملت على تعزيز حضورها الجوي بفاس في يونيو 2017، وتسير حاليا 28 رحلة أسبوعية انطلاقا من مطار فاس.

Horizon TV
0
Shares