انطلاق فعاليات أوطو إكسبو 2018 ..أزيد من 50 عارضا و33 علامة

 

 

 

 

انطلقت صباح اليوم الإثنين، بمدينة الدارالبيضاء، فعاليات النسخة 11 لمعرض السيارات "أوطو إكسبو" والذي سيمتد لغاية 22 من أبريل الجاري.

 

وخصص اليوم اللأول للصحافة والإعلام لاكتشاف العروض الأولى التي يقدمها المصنعون الذين يصل عددهم إلى أكثر من 50 عارضا ب33 علامة سيارة ودراجة نارية.

وقدم العارضون جميع المعلومات التي تميز المعرض هه السنة، معربين عن ترقبهم أن يستقطب أكبر عدد من الزوار بفضل المستجدات والتقنيات التي عرفتها كل علامة.

وتتميز هذه الدورة من "أوطو إيكسبو" بعرض أزيد من 400 سيارة، من بينها موديلات تعرض لأول مرة خاصة السيارات الكهربائية والهجينة، من "فولفو" و"تويوتا"، إضافة للسيارات الجديدة من شركتي داسيا: "دوستر 2018"، وفورد: "إيكو سبور".

كما تعرف الدورة 11 للمعرض حضورا مكثفا لشركات التمويل من بينها، 5 بنوك تشاركية تساهم ولأول مرة في تقديم عروضها التمويلية في هذا الحدث الأبرز من نوعه في المغرب.

ومكن الموقع الجديد للبعض من زيادة المساحة الإجمالية له والتي تقدر ب 80.000 متر مربع هذا العام مقابل 50.000 متر مربع سنة 2016، ما يمنح فضاء أكبر في موقف السيارات بالنسبة للزوار.

وتتوقع جمعية مستوردي السيارات بالمغرب، استقطاب أزيد من 200 ألف زائر سيكون أمامهم فرص كبيرة لاختيار ما يناسب كل واحد منهم حسب القدرة ونوع السيارة التي تستهويهم. هذا بالإضافة إلى حضور عدة أروقة خاصة بالبنوك وشركات التمويل وشركات التأمين وكراء السيارات وبائعي الاكسسوارات والتي تستغل مناسبة المعرض لتحقيق أرباح إضافية في قطاع السيارات، كما سيتم عرض أكثر من 400 نوع من المركبات.

تجدر الإشارة أن "أوطو إكسبو" نظم لأول مرة بمنطقة مطار الدارالبيضاء أنفا سابقا، أمام مقر عمالة الحي الحسني، وهو فرصة للمهنيين و الزوار  لاختيار سيارات تناسبهم مستفدين من عدة عروض ترويجية وشروط التأمين والقروض التي يقدمها الموزعون والمؤسسات المالية.

 

Horizon TV
0
Shares