• الرئيسية
  • اقتصاد
  • مكناس:مجموعة سلاسل الحليب تطلق حملتها التحسيسية لاستهلاك الحليب

اقتصاد

مكناس:مجموعة سلاسل الحليب تطلق حملتها التحسيسية لاستهلاك الحليب

 

نظمت مجموعة سلاسل الحليب اليوم بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس ندوة صحفية للتعريف بمنتوجاتها، و إطلاق حملتها التحسيسية لاستهلاك الحليب.

وقد وضعت السلسة الحليبية مسألة ضمان الجودة و السلامة الصحية للحليب و مشتقاته على رأس أولوياتها على كل مستوى حلقة من حلقاتها،حيث ركزت على صحة الأطفال في استهلاك المنتجات الحليبية التي تشكل مصدرا لنموهم بإمدادهم بالكالسيوم الضروري و تقوية العظام لحماية صحتهم.

وتهدف سلاسل الحليب فيما يتعلق بالالتزام الإبداعي  و الشخصية الرمزية (ماسكوت) إلى توعية الساكنة بأهمية توفير الكالسيوم للجسم عبر التغذية ودور الحليب و مشتقاته في ذلك، وتعتمد مجموعة سلاسل الحليب على الية تواصلية وازنة للتصدي لمظاهر الفقر الغذائي عبر الزيادة في استهلاك الحليب و مشتقاته من أجل الاستجابة للحاجيات الموصى بها من الكالسيوم لمجموعة الساكنة و خصوصا فئة الأطفال الصغار.

وأشارت مجموعة سلاسل الحليب عن تنظيمها لقافلة وطنية لتحسيس المواطن بأهمية استهلاك الحليب،وذلك من 24 أبريل إلى 19 يوليوز2018، في شكل معرض متنقل ل23 مدينة يهدف إلى تقديم المعلومات للعموم و تحسيس المواطنين بأهمية استهلاك الحليب و مشتقاته و فوائدها بالنسبة للصحة.

Horizon TV
0
Shares