بالصور : "ميرسديس" تقدم شاحناتها الجدد بمراكش

 
 
 
 
على هامش معرض النقل واللوجستيك والمنظم بمدينة مراكش، قدمت شركة ميرسديس وأوطو نجمة، اليوم الأربعاء، شاحناتها الجدد Actros والتي تقدم حلولاً جديدة في مجال اللوجستيك بالمغرب.
 
وفي هذا الصدد، قال عادل بناني المدير العام لأوطو نجمة، الموزع الحصري لميرسديس بالمغرب، بأن الشاحنات الجديدة تتميز بفعالية وقوة أكثر، كذلك بأنظمة متطورة في مجال الأمن والحماية، وهذا ما أكده مارك لوجي المدير العام لشركة ميرسديس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي أضاف بأن ريادة ميرسديس على المستوى العالمي بشكل عام، وبمنطقة مينا بشكل خاص، جعل الشركة تبتكر مميزات خاصة بالنسبة لActros، كما أن المغرب وفي إطار سياسة الإنفتاح على أوروبا والتي نهجها منذ سنوات، جعل الشركة تقدم منتوجاً يرقى لإنتظارات زبناء ميرسديس.
 
من جهته، أبرز سليم عطار، مدير قطب الشاحنات الكبرى بأوطو نجمة، أن هناك عقد صيانة مدى الحياة سيكون مع الزبون، فضلاً عن مدة ضمان تصل إلى ثلاث سنوات، بمنعى 300 ألف كلم، وسيتم أيضاً توفير تكوين خاص للسائقين، نظراً للمميزات الجديدة في شاحنات Actros من بينها نظام حماية متطور، وتصميم عصري يضمن بشكل وافر راحة للسائقين. وتم تقديم، صنفين من شاحنات ميرسديس Actros، الأولى 1842 بقوة 420 حصان، ومخصصة للنقل على المستوى الوطني، حيث قال مسؤول في أوطو نجمة، الحسين ورديغي خلال تصريحه "لأوريزون تيفي" بأن هذا الصنف، سيكون موجهاً لشركات التوزيع في مجال المحروقات داخل المغرب. بينما تصل قوة الشاحنة الثانية 1848 إلى 480 حصان، بمميزات إضافية، لاسيما على مستوى السلامة الطرقية، حيث سيتم تخصيص هذا الصنف للنقل الطرقي الدولي.
 
 
 
 
Horizon TV
0
Shares