الرئيسية / مجتمع / مصير ثلاثة أشخاص ظهروا في «فيديو السرقة» بالقنيطرة

مصير ثلاثة أشخاص ظهروا في «فيديو السرقة» بالقنيطرة

مكنت العمليات الأمنية التي باشرتها المديرية العامة للأمن الوطني، على خلفية تداول شريط يوثق لجريمة سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض كان ضحيتها شاب بمدينة القنيطرة، من توقيف المشتبه فيهم، وهم ثلاثة جانحين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و24 سنة من ذوي السوابق القضائية في السرقة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة لأمن الوطني أنها كانت قد اطلعت على مقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لثلاثة أشخاص وهم يعترضون سبيل شاب ويعرضونه للسرقة تحت التهديد بالعنف بواسطة السلاح الأبيض بمدينة القنيطرة.

وأكدت المديرية، أنه وتفاعلا مع جميع المنشورات والتسجيلات التي تتصل بقضايا الأمن، أنها باشرت تحريات مكثفة بخصوص هذا الشريط، والذي اتضح أنه يتعلق بجريمة سرقة بالعنف ارتكبها ثلاثة مشتبه فيهم بتاريخ 10 يونيو الجاري بمدينة القنيطرة.

وحسب البلاغ، فقد مكنت العمليات الأمنية المنجزة من توقيف المشتبه فيهم مباشرة بعد ارتكابهم لهذه الجريمة، وهم ثلاثة جانحين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و24 سنة، من ذوي السوابق القضائية في السرقة، والذين أحيلوا على النيابة العامة المختصة مباشرة بعد استيفاء أمد الحراسة النظرية وانتهاء إجراءات البحث القضائي.

وإذ تستعرض المديرية العامة للأمن الوطني ملابسات ووقائع الشريط المذكور، فإنها تؤكد مواصلة مصالحها للعمليات الأمنية الرامية لتدعيم للوقاية من الجريمة ومكافحتها بالحزم والفعالية المطلوبين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*