الرئيسية / إفريقيا والعالم / الفنان حكيم يعتذر للمغاربة بسبب أغنية «الكان»

الفنان حكيم يعتذر للمغاربة بسبب أغنية «الكان»

برر الفنان الشعبي المصري حكيم موقفه عقب الضجة الكبرى التي خلقها كليب الأغنية الرسمية لمنافسة كأس افريقيا، والتي شارك في أدائها.

وجاء تبرير الفنان المصري عبر تدوينة  طويلة نشرها عبر الحساب الشخصي له على موقع انستغرام قال من خلالها:”أكيد انا سعيد جدا باختيارى للمشاركة فى اغنية افتتاح كأس الامم الافريقية فى بلدى الغالية مصر الحبيبة .. الا اننى انزعجت جدا بعد علمى باعتراض بعض الاخوة فى دولة المغرب على ظهور علم جهة معادية بكليب الاغنية”.

وأضاف”صحيح الحمد لله تم تدارك هذا الخطأ غير المقصود بسرعة فائقة من الجهة المعنية بانتاج وتصوير الكليب .. لكن انا عايز اوضح ان دورى هو الغناء فقط ولا علاقة لى بأي مشاهد يتضمنها الكليب !!”.

وتابع:” الاهم من كده انى انا و99% من الشعب المصرى لا نعرف ولا نعشق سوى علم المغرب ابو نجمة خضراء على خلفية حمراء .. وعمرنا ما سمعنا عن تلك الجهة المعادية ولا يمكن ان نتخيل ان ظهور علمها غير المعروف وبغير قصد يحرك شعرة واحدة فى رأس اى مغربى او مصرى (يحيا المغرب وتحيا مصر) #الصحراء_المغربية #ستظل_مغربية#صحراء_مغربية

ويشار على أن اللجنة المنظمة للكان وكذا الحكومة المصرية قد قدما اعتذارهما رسميا للمغرب عن الخطأ غير المقصود الذي جاء في الكليب.

 

View this post on Instagram

أكيد انا سعيد جداً باختيارى للمشاركة فى اغنية افتتاح كأس الامم الافريقية فى بلدى الغالية مصر الحبيبة .. الا اننى انزعجت جداً بعد علمى باعتراض بعض الاخوة فى دولة المغرب على ظهور علم جهة معادية بكليب الاغنية .. صحيح الحمد لله تم تدارك هذا الخطأ غير المقصود بسرعة فائقة من الجهة المعنية بانتاج وتصوير الكليب .. لكن انا عايز اوضح ان دورى هو الغناء فقط ولا علاقة لى بأى مشاهد يتضمنها الكليب !! والاهم من كده انى انا و99% من الشعب المصرى لا نعرف ولا نعشق سوى علم المغرب ابو نجمة خضراء على خلفية حمراء .. وعمرنا ما سمعنا عن تلك الجهة المعادية ولا يمكن ان نتخيل ان ظهور علمها غير المعروف وبغير قصد يحرك شعرة واحدة فى رأس اى مغربى او مصرى ( يحيا المغرب وتحيا مصر ) #الصحراء_المغربية #ستظل_مغربية #صحراء_مغربية

A post shared by Hakim (@hakimofficial) on

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*