الرئيسية / الاولى / هكذا نعى فنانون مغاربة الراحلة أمينة رشيد

هكذا نعى فنانون مغاربة الراحلة أمينة رشيد

عبر عدد من الفنانين المغاربة عن حزنهم الشديد لرحيل الفنانة المقتدرة أمينة رشيد، التي فارقت الحياة ليلة أمس  عن عمر ناهز 83 سنة.

ونعى الفنان رشيد الوالي  الفنانة الراحلة من خلال تدوينة مؤثرة أرفقها لصورة جمعته مع الفنانة أمينة رشيد، قال بأنها أخر صورة جمعتهما مع بعض، وكتب الوالي :” أخر صورة لي مع الراحلة امينة رشيد تغمدها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته وانا لله وانا راجعون .ظلت مبتسمة حتى بعد المرض . والله هذه السيدة من أروع الفنانات. احزنني جدا فراقها ولكنه قضاء الله . ندعوا لها بالرحمة والمغفرة .وتعازينا الحارة لعائلتها الذين راقفوها بكل حب وود”.

وعاد رشيد الوالي لينشر شريط فيديو  عبر حسابه على الأنستغرام  ليقدم عزاءه لعائلة الفنانة أمينة رشيد، وبدا الوالي متأثرا في هذا الفيديو الذي استحضر فيه بعض أعمال الراحلة وصفاتها الحسنة.

وعلى غرار الوالي قام عدد من النجوم المغاربة بنعي الفنانة المقتدرة أمينة رشيد  عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من ضمنهم سعد لمجرد، بشرى أهريش، دنيا باطمة، سامية أقريو، لطيفة رأفت وأخرون.

ويشار على أن  الاسم الحقيقي لأمينة رشيد هو جميلة بنعمر، ويزخر رصيدها الفني بأكثر من 60 عملا مسرحيا، والعديد من  الأعمال التلفزيونية، كما سبق لها أن مارست العمل كممثلة بالإذاعة المغربية لسنوات طويلة، كما يشهد لها باحترافيتها الكبيرة وأخلاقها العالية فضلا عن أناقتها الدائمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*