أمراء الدم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
تشعر حقا بالخجل و أنت ترى دولة كاليمن تصوت لك .. انت الذي قصفتها بإف 16 إلى جانب تحالف ظالم غاشم.  و أقل ما يمكن ان نقول لشعب اليمن الأبي ؛ عذرا أخطانا في حقكم.
 
ما لنا نحن و اليمن حتى نستذرج لحرب من طرف حكام خليجيين أفسدهم المال و أعماهم الطغيان حتى صاروا وكرا للمؤامرات و الدسائس التي تحاك ضد الدول العربية.
 
وهاته آخر مهازل أمراء الدم بالخليج. تونس الخضراء التي تناضل من أجل إرساء ديمقراطية متعددة نموذجية تتعرض لغدر الإمارات. تصوروا إمارات الشيخ زايد، الرجل الطيب طيب الله ثراه، تقود محاولة انقلابية على حكومة تونس لا لشيء إلا لأنها اختارت أن تجمع عدة تيارات ضمنها التيار الإسلامي للنهضة! 
 
شعب تونس الشقيق دافع عن ديمقراطيته وردد في شوارع تونس العاصمة فبل يومين  " "إماراتي يا جبان، شعب تونس لا يهان". هكذا يناور خدام ترامب بالرياض و أبو ظبي لخلط أوراق خارطة العالم العربي .. بسوريا و العراق و الصومال و تونس و اليمن و ليبيا ...الخ.
 
على امراء الدم ان يعلموا ان المملكة الشريفة عمرها 1250 سنة، أي أقدم حضارات العرب مع مصر و الشام و العراق و اليمن.  المملكة الشريفة التي كانت الدولة العربية الوحيدة التي عجزت الدولة العثمانية القوية أن تحتلها. 
 
يصعب على مرتدي عقال الغدر ان يدركوا ذلك، فأموال البترول أعمت عيونهم رغم انها أذلتهم أمام أمريكا ترامب و جعلتهم خداما خانعين لواشنطن. أما المغرب، فعليه ان يرد باستقلاليته المالية، فلا نريد اموال المهانة. 
 
ثروة المغاربة كافية ليعيش كل مغربي بكرامة. فقط وزعوها بشكل عادل و حاربوا المفسدين و سنحقق التنمية الحقيقية بعيدا عن غدر و خيانة و خنوع أمراء الدم.
 
و لتحيى إفريقيا و الأشقاء بالمغرب العربي .. فما يجمعنا كثير و هذا هو موقعنا الطبيعي .. كما جاء رد الملك، قبل سنتين،  على طلب امراء الدم انضمام المملكة الشريفة لدول مجلس التعاون الخليجي.
 
المغرب الأبي الضارب في عمق التاريخ، مغرب النخوة و الكرامة. لا يصطف مع الخانعين
Horizon TV
0
Shares