• الرئيسية
  • مغرب
  • رباح لـ «أوريزون تيفي» : هذه الجهة التي تتحمل مسؤولية سقوط أعمدة كهربائىة على سيارات بالقنيطرة

رباح لـ «أوريزون تيفي» : هذه الجهة التي تتحمل مسؤولية سقوط أعمدة كهربائىة على سيارات بالقنيطرة

نفى عزيز رباج أن يكون المجلس البلدي الذي يترأسه هو الذي تحمل ما حدث يوم أمس من أضرار لعدد من السيارات التي سقطت عليها أعمدة كهربائية .. التفاصيل من هنا.
 
rقال عزيز الرباح الرباح إن الشركة التي تكلفت بمشروع ترصيف الشارع المؤدي إلى محطة القطار  تتحمل كاملة المسؤولية في ما حدث، وأنه كان عليها أن تنبه الناس إلى عدم وضع سياراتهم في ذلك المكان بالنظر إلى أنه غير مخصص لتوقف السيارات.
 
 
وأضاف في تصريح لـ«أوريزون تيفي» أنه في إطار إصلاح رصيف شارع محمد الديوري المؤدي إلى محطة القطار, تم اقتلاع أعمدته الكهربائية القديمة، وقامت الشركة بوضع أعمدة للكهرباء مؤقتة مرتبطة فيما بينها بخيط كهربائي.
 
وبعد الانتهاء من هذه الأشغال، بقي جزء من خيط كهزبائي على الأرض، اشتبك في عجلة شاحنة للشركة التي ينبته سائقها، فجر معه الخيط الكهربائي الذي أسقط العمود الأول ثم سقطت باقي الأعمدة المترابطة معه تباعا.
 
وقال رباح أن الحادث عاينه العامل وباشا المدينة والمسؤولين الأمنيين المعنيين، وقد تم فتح بحث تمهيدي في الحادث.
 
من جهة ثانية، ما يزال السكان الذين تضررت سياراتهم لا يعرفون هل سيتم تعويضهم عن الأضرار أم لا، في الوقت الذي بدأت تصلههم إشارات مفادها أن السلطات العمومية بمن فيهم المجلس البلدي الذي يترأسه عزيز الرباح، لن تعمل على إصلاح سياراتهم.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Horizon TV
0
Shares