• الرئيسية
  • مغرب
  • منيب لـ«أوريزون تيفي»: ردي على بلاغ الودادية الحسينة للقضاة بشأن الزفزافي

منيب لـ«أوريزون تيفي»: ردي على بلاغ الودادية الحسينة للقضاة بشأن الزفزافي

 
 
 
 
في رد لها على بلاغ الودادية الحسنية للقضاة، أكدت نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب الإشتراكي الموحد، أنه سيتم إصدار بلاغ من قبل المكتب السياسي للحزب... وقالت نبيلة منيب أن المكتب السياسي سيجتمع مساء اليوم، وأضافت منيب في إتصال هاتفي مع "أوريزون تيفي" بأن مضمون البلاغ الذي سيصدر هذا المساء، لن يختلف من حيث المواقف مع البلاغ الصادر عن فيدرالية اليسار الديمقراطي وحزب النهج الديموقراطي، والذي ساند منيب وإنتقد البلاغ الصادر عن الودادية الحسنية للقضاة وما تضمنه من تهديد ووعيد لنبيلة منيب.
 
وأضافت نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب الاشتراكي المحد، بأن الحزب لن يكتفي بإصدار بلاغ لمكتبه السياسي، وقالت إنه ستكون هناك خطوات أخرى، دون أن يسقط الحزب في احسابات ضيقة، والتي تسيئ أكثر لإصلاح العدالة.
وقالت نبيلة منيب أنها ورفقائها في الحزب والفيدرالية منصبين على الدفاع عن إصلاح العدالة، والوقوف ضد ممارسات وصفتها منيب بأنها مثل تلك التي كانت تقع أيام سنوات الرصاص.
 
وإعتبرت نبيلة منيب، بأن العدالة هي عماد المجتمع، وأن الهدف يبقى هو أن يتمتع المغاربة بعدالة جيدة، وهذا ما تطمح إليه وتناضل من أجله التعبيرات السياسية التي تنتمي إليها نبيلة منيب.
Horizon TV
0
Shares