أول لقاء بين بن شماش ومزوار بمقر المجلس

 

استقبل رئيس مجلس المستشارين حكيم بن شماش، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب  صلاح الدين مزوار، أمس الثلاثاء 12 يونيو 2018 بمقر المجلس.

وخلال هذا اللقاء، نوه رئيس مجلس المستشارين بالثقة التي حظي بها صلاح الدين مزوار إثر انتخابه رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب، معتبرا أن الرصيد الهام من التجارب الغنية التي راكمها من خلال تقلده لعدة مناصب سامية من المسؤولية سيمكنه لا محالة من أداء مهمته على أحسن وجه كرئيس لهذه المؤسسة الوطنية الهامة.

وأشاد رئيس المجلس بالعمل الجاد والمسؤول والمثمر الذي يقوم به فريق الاتحاد العام لمقاولات المغرب بمجلس المستشارين، كمكون وفاعل اقتصادي نشيط ذي مؤهلات وامكانيات هامة أغنت التركيبة المتنوعة التي يتميز بها المجلس.

وأكد الرئيس أن مجلس المستشارين منفتح على كل الآراء والأفكار والمبادرات، وكذا جميع أشكال التعاون والتفاعل مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب من أجل بلورة نموذج تنموي جديد مبتكر ومتضامن، تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس نصره الله.

من جهته نوه رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالدور الحيوي الذي يلعبه مجلس المستشارين في إطار الوظائف الجديدة التي أعطاها له الدستور، والعمل الجاد لرئيسه حكيم بن شماش، معربا في هذا الصدد عن استعداد الاتحاد العام لمقاولات المغرب لمواصلة التنسيق والتعاون مع مجلس المستشارين من أجل إبراز الدور الهام والمركزي الذي تلعبه المقاولة داخل النسيج المجتمعي والمؤسساتي الوطني.

واستعرض صلاح الدين مزوار الدور الذي يقوم به القطاع الخاص في خلق الثروة وتحقيق الاستثمار وفرص الشغل والتنمية المستدامة في تكامل مع القطاع العام، في إطار استراتيجي بينهما، من أجل بلورة رؤية موحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية. وشدد الجانبان، خلال هذا اللقاء، على أهمية العمل المشترك لجميع الفاعلين المؤسساتيين الاقتصاديين والاجتماعيين من أجل التجاوب مع حاجيات وانتظارات المجتمع، وتخطي الصعوبات التي تعرفها المقاولة المغربية.

Horizon TV
0
Shares