فيديو || المغاربة والكريدي من الأبناك

تختلف آراء المغاربة حول التعاطي مع القروض من الأبناك، بين ر افض لها بمبرر كونها حرام في الدين الإسلامي أو لكونها ترهن مستقبل الإنسان، بينما يرى آخرون أنها أصبحت ضرورة للغلب على عدد من الماصريف، مثل شراء السيارة أو المسكن مادام أنه لا يوجد بديل عنها.

تابع القراءة

ميكرو طروطوار : " إلا لقيتي 17 لمليار شنو دير بيها ".

أثار خبر تناقلته منابر إعلامية، حول حجز الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الثلاثاء 28 يونيو، مبلغا يقدر بـ17 مليار سنتيم داخل منزل البرلماني المعزول ورئيس جماعة حد السوالم زين العابدين حواص، ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، كاميرا Horizon tv سألت المغاربة إذا توفر لديهم مبلغ 17 مليار ماذا سيفعلون به.

تابع القراءة

الموسيقى المغربية بين الأمس واليوم

بين تراث قيم يتلاشى، وواقع موسيقي لا هوية له، تعاني الموسيقى المغربية الكثير من المشكلات التي أثرت على شكل ومضمون الأغنية الحديثة على مستوى الألحان و الكلمات، فهل لدينا اليوم جيل يحترم الكلمات الراقية و اللحن المميز بعد أن غاصت الأغنية المغربية في أوحال الأغنية الحديثة.

تابع القراءة

المغاربة وختم القرآن في شهر رمضان

يتميَز شهر رمضان الكريم عن باقي الشهور بميزة وفضل عظيم، حيث تتضاعف فيه أجور العبادة، لذلك لا بد للمسلم من استثمار هذا الشهر العظيم في قراءة كتاب الله عز وجل، كاميرا horizon tv تسأل المغاربة عن حصيلة شهر رمضان من القران الكريم.

تابع القراءة

Horizon TV
0
Shares