فيديو || ثقافة التبرّع بالأعضاء عند المغاربة

كشفت معطيات الجمعية المغربية للتبرع بالأعضاء والأنسجة أن المغاربة لا يتبرعون بأعضائهم بعد الوفاة، حيث بلغ عدد المتبعرين منذ 1999 إلى اليوم فقط 1200 شخص من بين 35 مليون مغربي

تابع القراءة

بعد الخطاب الملكي .. حكومة العثماني تُدشّن أول تحرّك لحل أزمة العطش

علمت "أوريزون تيفي" من مصدر حكومي، أن اللجنة الحكومية التي تكلفت بمعالجة مشكل المياه الصالحة للشرب، تبدأ سلسلة إجتماعاتها الوم الأربعاء، برئاسة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

تابع القراءة

آخر الأخبار

بالفيديو : المحمدية تنجو من كارثة خطيرة ..حريق مهول بالقرب من "لاساماير"

علمت "أوريزون تيفي" بأن حريقا مهولا شب مساء يوم أمس الخميس  في حدود الساعة التاسعة في مساحات خضراء متواجدة  ما بين  شركة المحطة الحرارية بالمحمدية ، وشركة  "ميطاغرب" المتخصصة في تعبئة قوارير الغاز وشركة  "لاسامير " _المتوقفة  حاليا  عن الانتاج _، وكاد  أن يتسبب في كارثة  خطيرة  لولا تدخل رجال الوقاية المدنية .

تابع القراءة

مغاربة ومهاجرون يُطلقون "وُلِدَ في المغرب" لتعزيز المساواة والتنمية المستدامة

يستعد مجموعة من الشباب المغاربة والمهاجرين المقيمين بالمغرب، لإطلاق النسخة الأولى من مُلتقى Born In Morocco، والتي تعقد تحت شعار "الشبيبة الناشطة في قلب التنمية المستدامة". وينظم من 17 إلى 19 يونيو المقبل بمدينة بوزنيقة.

تابع القراءة

حكومة

فيديو|| بعد توجيهات الملك .. العثماني يكشف عن تفاصيل لجنة حل "أزمة العطش"

بعدما أمر الملك محمد السادس خلال اجتماع المجلس  الوزاري الذي انعقد بداية الاسبوع الجاري ، بتشكيل لجنة برئاسة رئيس الحكومة سعد العثماني، للنظر في مشكل خصاص الماء الصالح للشرب ومياه الري في المناطق القروية والجبلية أو ما بات يعرف اعلاميا "بأزمة العطش"، كشف العثماني اليوم بالرباط بأن اللجنة ستعقد اجتماعاتها  بداية الأسبوع المقبل .

تابع القراءة

Horizon TV
0
Shares