• الرئيسية
  • مجتمع
  • "ميسي الحشيش" بارون المخدرات المغربي المطلوب رقم 1 لللأمن الاسباني

آخر الأخبار

"ميسي الحشيش" بارون المخدرات المغربي المطلوب رقم 1 لللأمن الاسباني

في عددها الصادر اليوم الثلاثاء نشرت يومية أخبار اليوم المغربية ربورطاجا عن بارون المخدرات عبد الله الحاج ، حيث عنونت بالبنط العريض : ميسي الحشيش البارون المغربي الذي دوخ أمن الاسبان.

ملك بدون عرش ملك الحشيش المغربي  ميسي الحشيش ، تعددت الألقاب  التي تطلق عليه في اسبانيا ودول غرب أوروبا لكن الشخص المعني واحد وهو بارون المخدرات المغربي عبد الله الحاج ، حيث عاد اسمه بقوة الى واجهة الأحداث الأمنية و الاعلامية بالجارة الشمالية الأسبوع الماضي بعد الاحتفال الشرطة والحرس المدني الاسبانيين بتفكيك الشبكة التي يزعمها والتي وصفت بالخطيرة والكبيرة .

 

رجل المهمات الصعبة

يقول من عاشروه بحسب ما جاء في تفاصيل الرربورطاج ، أن الرجل من المهربين حيث ان 90 الى 95 في المائة من العمليات التي يقوم بها تتم بنجاح وان كل من يعمل معه يشعر أنه محمي ، ويدفع جيدا لمعاونيه.

 

صورة للذكرى مع رئيس الريال

يضل حجم العقارات والارصدة التي يملكها مجهولا لكن الأكيد أن ثروته تعد بالملايير مما سمح له بالاقتراب من الكبار في مياديين عدة بعيدا عن تهريب المخدرات اذ التقط صورة مثيرة مع رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيربز علاوة على الصداقة التي تجمعه بمدافع ريال مدريد سيرخيو راموس.

 

شراء قضاة ومدعين عامين اسبان

نتابع في تفاصيل الربروطاج الذي اعدته اخبار اليوم ، بان المهرب المغربي أوضح انه يتم شراء ولاء قضاة ومدعين عامين اسبان عبر محامين معروفين بدفاعهم عن بارونات المخدرات مما يسمح بحصولهم على البراءة او تخفيف الاحكام عنهم للخروج بغرامات مالية تقيهم شر السجن قائلا " دفعت 24 مليون سنتيم مقابل خروج صديق لي في عالم التهريب من السجون الاسبانية.

تفاصيل أكثر تجدونها في عدد اليوم من جريدة  أخبار اليوم المغربية.

Horizon TV
0
Shares