الرئيسية / فن و ثقافة

فن و ثقافة

جوليا بطرس ترد على “المعايدة المسمومة” للناطق باسم الجيش الإسرائيلي

ردت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس عبر بيان صادر عن مكتبها الاعلامي على معايدة الناطق باسم جيش الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بمناسبة ذكرى ميلادها، واصفة اياها ب “المعايدة المسمومة والمريبة”.

أكمل القراءة »

بالصورة..هكذا نعى لمجرد الفنان الراحل مارسيل بوطبول

عبر  الفنان المغربي سعد لمجرد عن حزنه لرحيل الفنان مارسيل بوطبول، الذي وافته المنية صباح يوم أمس الأربعاء، بإحدى مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد دخوله في غيبوبة جراء مضاعفات اصابته بفيروس كورونا.

أكمل القراءة »

في زمن كورونا: نعمان لحلو يكرم الأساتذة ” الأستاذ هو الاوتاد”

في زمن كورونا: نعمان لحلو يصدر للطفل الصحراوي ادم بلمقدم " الأستاذ هو الأوتاد"

أصدر خريج “ذو فويس” الطفل الموهبة الصحراوي ادم بلمقدم أغنية بعنوان “الأستاذ هو الأوتاد”، من ألحان الفنان نعمان لحلو وذلك تزامنا مع المحنة التي يعيشها الطلبة والتلاميذ و المدرسين في ظل جائحة فيروس كورونا.

أكمل القراءة »

بالصورة..هكذا سخر النجوم حساباتهم على الأنستغرام لمواجهة فيروس كورونا

بعد تعليق جميع الأنشطة الفنية بسبب اعلان حالة الطوارئ الصحية في المغرب جراء انتشار جائحة كورونا، اكتفى بعض الفنانيين المغاربة بالتواجد عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التواصل مع متتبعيهم من جهة وتوعيتهم او مطالبتهم بلزوم منازلهم من جهة أخرى، وذلك تفاديا لانتشار عدوى فيروس كوفيد 19.

أكمل القراءة »

كورونا .. حاتم عمور يصدر ” نحمي البلاد”‎

في ظل حالة الطوارئ الصحية التي يعشها المغرب بسبب فيروس كورونا، أطلق الفنان المغربي حاتم عمور أغنية ” نحمي البلاد ” وهي إهداء وشكر وتقدير لكل الرجال والنساء الذي يواجهون الخطر من أجل حماية المغاربة البلاد والساهرين على التصدي وإحتواء هذا الوباء، تنفيذا لتوجيهات الملك محمد السادس.  

أكمل القراءة »