الرئيسية / رياضة / فاخر : جمهور الرجاء “خوا بينا”..وآمالنا معلقة على مباراة “الديربي”

فاخر : جمهور الرجاء “خوا بينا”..وآمالنا معلقة على مباراة “الديربي”

قال امحمد فاخر مدرب فريق الرجاء البيضاوي معلقا على  خسارة النادي الأخضر بهدف مقابل لا شيء أمام  ضيفه أولمبيك خريبكة، “للأسف الجمهور خوا بينا بسبب أغراض شخصية وتطاحنات”، في اشارة منه الى أحداث الشغب التي  شهدتها مباراة الفريق “الأخضر” أمام الكوكب المراكشي، يوم الثلاثاء الماضي.

قائد النسور الخضر، الذي كان يتحدث خلال  الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة برر خسارة الفريق في المبارة الأخيرة التي جمعته بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 24 من البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم، حيث قال ان الفريق تأثر بشكل كبير نظرا لغياب الجمهور عن تشجيع  الفريق.

فاخر الذي بدى متفائلا بعض الشيء قال أن “الأمور لم تحسم بعد، لاسيما أنه تبقت ست مباريات على نهاية الموسم، منوها في الوقت نفسه على المجهودات التي قدمها الفريق في ظل الظروف التي يعيشها النادي منذ انطلاقة الموسم” على حد قوله.

وختم المتحدث نفسه كلمته خلال الندوة ، قائلا “كنت أتمنى أن نخوض مباراة الديربي الأسبوع المقبل ونحن أقرب أكثر من المتصدر، حيث لم أكن أتمنى أن يحدث سيناريو مماثل لما وقع اليوم”، كما زاد قائلا  “سنحاول نسيان مباراة اليوم والتركيز طيلة الأسبوع المقبل على مباراة الوداد المقبلة التي ستجرى بتاريخ الأحد 23 أبريل 2017 على الساعة الرابعة. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*