الرئيسية / رياضة / غرامات مالية و توقيفات في حق مدربي ولاعبي البطولة الاحترافية

غرامات مالية و توقيفات في حق مدربي ولاعبي البطولة الاحترافية

قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم معاقبة مجموعة من الأندية داخل القسم الأول والثاني  للبطولة الاحترافية.

وحسب ما أعلنه موقع الجامعة، وعلى اثر اجتماع اللجنة الذي انعقد يوم أمس الأربعاء  والذي كان مخصصا لدرسة الملفات المحالة عليها، فقد تم “معاقبة النادي الرياضي القنيطري بخوض مباراتين دون جمهور واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 3500 درهما”.

وحسب نفس المصدر فقد تم “توجيه إنذار لفريق الجيش الملكي مع غرامة مالية قدرها 2000 درهما”.

المصدر نفسه،أوضح أنه تم  “توقيف سمير يعيش مدرب فريق شباب أطلس خنيفرة لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 1000 درهما، كما ةتم توقيف عبد الله بلكحل الكاتب العام لفريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 1000 درهما”.

وبخصوص العقوبات التي طالت أيضا القسم الثاني من البطولة الاحترافية، فقد قررت لجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، “توقيف منصور أشوبي مدرب حراس مرمى فريق شباب المسيرة لـ6 مباريات، 3 منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 3500 درهما، كما تم توقيف محمد بكاري مدرب فريق سريع واد زم لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 750 درهما”.

وختم البلاغ، أنه تم “توقيف كذلك هشام هرواش لاعب فريق شباب المسيرة لـ6 مباريات، 3 منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 7500 درهما، بالاضافة الى  أحمد السحمودي لاعب فريق اتحاد سيدي قاسم لـ4 مباريات اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 2500 درهما”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*