الرئيسية / إفريقيا والعالم / قناة “فوكس نيوز” تتخلى عن مقدمها الشهير بسبب التحرش الجنسي

قناة “فوكس نيوز” تتخلى عن مقدمها الشهير بسبب التحرش الجنسي

ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” أن المقدم التلفزيوني المعروف “بيل اوريلي” سيغادر قناة فوكس نيوز” بهدية متواضعة تصل إلى 25 مليون دولار، أي ما يعادل راتب سنة كاملة.

لكن هذا المبلغ الذي دفع لأوريلي هو جزء بسيط من المبالغ التي انققتها قناة “ فوكس نيوز” بسبب فضائح التحرش الجنسي. ووفقا لنفس الصحيفة فان قناة “فوكس نيوز” كلفت الشركة الأم أكثر من 85 مليون دولار في دفعات تتعلق بالتحرش الجنسي، 65 مليون دولار من تلك الأموال في شيكات ضخمة لإقالة أشخاص مثل بيل اوريلي.

يشار إلى أن قناة” فوكس نيوز” تعرضت لبعض الضغوط المتعلقة بمحاولات تسوية قضية أوريلي وحصول خمس سيدات تحرش بهن على تعويض قدره 13 مليون دولار، هذه الفضائح الجنسية أدت إلى سحب أكثر من 20 شركة لإعلاناتها من برنامجه. بطبيعة الحال، إنهاء عمل روجر آيلز، رئيس مجلس الإدارة السابق، في الصيف الماضي بعد ادعاءات تفيد بأنه تحرش بمقدمة برامج سابقة، يشكل الجزء الأكبر من هذه الأرقام المذهلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*