الرئيسية / مغرب / العثماني يدعو وزراءه الى التواصل مع الصحافة ويعد ساكنة الحسيمة بعدم تأخر المشاريع

العثماني يدعو وزراءه الى التواصل مع الصحافة ويعد ساكنة الحسيمة بعدم تأخر المشاريع

 دعا اليوم  سعد الدين العثماني رئيس الحكومة  الوزراء الى التواصل الدائم مع الصحافيين ، وأيضا أن يكونوا مستعدين للاجابة على أسئلة الصحافيين لمدهم بالمعطيات المناسبة في الوقت المناسب ، معتبرا أن في ذلك واجب للحكومة ولجميع القطاعات الوزارية .

وقال العثماني الذي كان يتحدث خلال  كلمته الافتتاحية بالمجلس الحكومي، “على الاخوة الصحافيين أن يتأكدوا من الأخبار التي تصلهم، أو على الأقل أن ينشروا الرأي الآخر وهذه هي أخلاقيات الصحافة التي يجب أن تكون سائدة لكي تكون المعلومة التي تعطى للرأي العام صحيحة وذات مصداقية”.

وأكد العثماني خلال حديثه أمام أعضاء الحكومة ، “بأن المشاريع والبرامج التنموية التي أطلقت في وقت سابق باقليم الحسيمة لن تتأخر ، ونحن نتابعها باستمرار ، مضيفا أن اغلب البرامج سيتم تنفيذها قبل مواعيدها التي كانت مبرمجة في البداية “.

“نعول على الصحافة والاعلام لتسليط الضوء على هذه البرامج كما هي على الأرض، لأننا نتفاجئ أحيانا بعدد من الأخبار الغير صحيحة بالمرة تنشر “، يضيف رئيس الحكومة الذي شدد في نفس الوقت على “أن الحكومة حريصة على التوضيح  في كثير من الأحيان ، ونحن لدينا منهجية وأنا شخصيا أتبناها باستمرار ، نحن لا نستجيب لأي نوع من الاستفزاز، سنحاول الاجابة على مختلف التساؤلات والشبهات والاشاعات بهدوء، لكن باعطاء المعلومات الدقيقة والصحيحة، وكثير من الأخبار التي تنشر غير صحيحة” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*