الرئيسية / رياضة / الأسباب التي أدت إلى إلغاء الجمع العام للرجاء البيضاوي

الأسباب التي أدت إلى إلغاء الجمع العام للرجاء البيضاوي

مرة أخرى يتم إلغاء الجمع العام لفريق الرجاء الييضاوي كما كان منتظرا يوم أمس. الأسباب والدواعي من هنا.

ألغي يوم أمس الجمع العام الإستثنائي للرجاء البيضاوي, والذي كان من المفترض عقده بأحد الفنادق بالبيضاء, التي رفضت في آخر لحظة احتضان الحدث, ومد اللجنة التحضيرية والمنخرطين بالقاعة لدواعي أمنية حسب ما صرح به رجال أمن الفندق.

وعبر محمد بودريقة المرشح لرئاسة نادي الرجاء البيضاوي, عن استغرابه من إلغاء الجمع العام, بالرغم من اتخاذ اللجنة التحضيرية لجميع الإجراءات القانونية, التي تهم تنظيم هذا الجمع, كما امتنع بودريقة عن توجيه أصابع الإتهام لأحد الأطراف, مؤكدا أنه يجهل الأسباب الرئيسية التي حالت دون عقد الجمع الغير العادي في الوقت المحدد بالبلاغ الذي أصدرته اللجنة التحضيرية قبل أيام.

كما قال عزيز علي أحد المنخرطين بالنادي, إنه من غير المعقول أن يرفض الفندق تنظيم الجمع العام, بحجة أن اللجنة التحضيرية لا تملك الترخيص, وذلك بعد توصل مسؤولي الفندق بتسبيق مالي قدر بحوالي 5000 درهم, مرجحا السبب الرئيسي في التراجع عن عقد الجمع  إلى  تدخل سعيد حسبان رئيس النادي الحالي.

من جهته صرح جمال الدين الخلفاوي المرشح السابق لرئاسة نادي الرجاء البيضاوي بنبرة غاضبة, أن سوء التنظيم و الفوضى التي يشهدها نادي الرجاء ليست في صالحه, مضيفا أن الأسباب التي حالت دون عقد الجمع العام غير موضوعية, كما شدد على ضرورة تجاوز المصالح الشخصية والتركيز على مصلحة الفريق الأخضر.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*