الرئيسية / رياضة / آخر ما قاله بوصوفة عن حظوظ المنتخب الوطني في مونديال روسيا !

آخر ما قاله بوصوفة عن حظوظ المنتخب الوطني في مونديال روسيا !

إذا قرأتم ما قاله امبارك بوصوفة لموقع «فيفا» عن حظوظ المنتخب الوطني في مونديال روسيا، لا بد أنكم ستشعرون بالفخر…

قال الدولي المغربي، مبارك بوصوفة، في حوار مع موقع “فيفا”: “إن مجموعة المغرب في نهائيات كأس العالم 2018 صعبة، لكن النخبة الوطنية لديها طموح للوصول للدور الثاني.”

وأضاف بوصوفة أن “المجموعة الثانية التي تضم المغرب إلى جانب إسبانيا والبرتغال وإيران، ستكون صعبة، لكن يجب أن نتمسك بحظوظنا لأنه في كرة القدم الكل يملك فرصة.”

وأوضح أن المنتخب الوطني سيكون مستعدا من أجل تحقيق نتيجة جيدة في روسيا، مشيرا إلى أن اللاعبين يعلمون ما ينتظرهم عندما يواجهون منتخبات كبيرة.

وقال بوصوفة: “إذا لم يكن لدينا الطموح من أجل الوصول على الأقل إلى الدور الثاني فيجب أن نبقى في المنزل! لن نخوض كأس العالم من أجل المشاركة فقط أو لكي نقول بأننا لعبنا بشكل جيد وخضنا كأس العالم، أعتقد أن طموحنا هو الوصول إلى الدور التالي.”

وتابع الاعب الدولي قائلا:” لا أعتقد أن المنتخب الإيراني سيكون خصما سهلا، إنهم فريق قوي وقد أنهوا التصفيات الآسيوية في صدارة مجموعتهم ولم تدخل شباكهم الكثير من الأهداف أيضاً. لذلك يجب أن ندخل كل مباراة بذهنية كبيرة وأن نكون مستعدين جيداً لمواجهة كل المنافسين سواء في المباراة الأولى أو الأخيرة. لكن بالطبع فرصنا في التأهل ستزيد أو تقل بالإعتماد على نتيجة المباراة الأولى.”

تجدر الإشارة أن المنتخب المغربي جاء في المجموعة الثانية في قرعة كأس العالم 2018 بروسيا والتي تضم منتخب إيران والبرتغال و إسبانيا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*