الرئيسية / مجتمع / أوزون تحتفل بعاملات النظافة بحضور هذه الشخصيات

أوزون تحتفل بعاملات النظافة بحضور هذه الشخصيات

 

تنظم مجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات” تظاهرة كبرى للاحتفال بالنساء العاملات بمجال النظافة “عاملات الوطن”، في يوم المرأة العالمي والذي يصادف 8 من كل مارس، وذلك في قالب فني تحسيسي.

وستعرف التظاهرة الكبرى التي تنظمها مجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات، يوم الجمعة 9 من مارس ،الجاري على الساعة الثانية بعد الزوال بمرأبها الكبير بمدينة عين عتيق، تشريف مجموعة من الأسماء الفنية والإعلامية، التي أبت إلا أن تحتفل بعاملات النظافة اللواتي يعملن بمجهود خرافي على تجميل طرقات مدن المملكة بعيون ساهرة لا تتعب.

وستشارك أسماء فنية وإعلامية في هذا التكريم من خلال فقرات متنوعة ضمنها فقرة تحسيسية تحت عنوان “لحظة للنظافة” لتجربة مهنة عاملة النظافة والقيام بمهامها اليومية للحظة من الزمن، مع مشاطرتها لخلاصة هذه التجربة أمام عدسة كاميرا الإعلام المغربي.

وأفاد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات، أن المجموعة تضم نساء متفوقات في جميع المجالات، حيث حصلت الكثير منهن على شواهد تقديرية لعملها الخرافي، كانت أخرهن تكريم تشرفت به سائقة مغربية تعمل تحت لواء مجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات بمالي من طرف السيد إبراهيم بوبكر كايتا رئيس جمهورية مالي.

 وأضاف أن:” الاحتفال بالنساء العاملات بالمجموعة، هو احتفال بكيان المرأة وتكريما لها في يومها العالمي، مؤكدا على أن النساء العاملات بمجال تنظيف الشوارع يمثلن نسبة مهمة من العاملين بالمجموعة على صعيد المملكة والدول الافريقية والذي يفوق عددهم 7000 آلاف عامل وعاملة.”

ومن بين الشخصيات الفنية النسائية التي ستشارك يوم الجمعة في التظاهرة وستخضع لتجربة “لحظة للنظافة” الممثلة بشرى أهريش التي سبق لها وكرمت عاملات النظافة من خلال دور تمثيلي بسلسلة “مرا وكادة” الذي عرض على شاشة القناة الثانية ولقي استحسانا وتفاعلا كبيرا من طرف المتابع المغربي، نظراً لتجسيدها الدور باحترافية كبيرة من جميع زواياه الفنية.

تجدر الإشارة أن مجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات تنشط بخمس دول إفريقية وحرصت على خلق فرص شغل لعدد ضخم من النساء عبر هذه الدول، كما تعتبر الشركة الرائدة بالمغرب في مجال تدبير النظافة والنفايات المنزلية والطبية، وتقدم خدمات بجودة عالمية الأمر الذي مكنها من الحصول على علامة الجودة العالمية “ISO”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*