الرئيسية / فن و ثقافة / ما قاله الناصري لـ«أوريزون» عن عرضه «علاش ولينا هكذا»

ما قاله الناصري لـ«أوريزون» عن عرضه «علاش ولينا هكذا»

أعلن الكوميدي المغربي عن مواصلته للعروض الكوميدية، وذلك من خلال عرض جديد لسنة 2018، اختار له عنوان “علاش ولينا هكذا”، سيقدمه بكل من طنجة في 23 مارس وبمسرح محمد الخامس بالرباط يوم 26 من الشهر ذاته.

وقال سعيد الناصري في اتصال هاتفي مع أوريزون تيفي أن :” العرض يتناول موضوع تغيير تصرفات المواطن المغربي ،و تفريطه في قيمه و مبادئه التي نشأ عليها “.

وأضاف أن:” موضوع الساعة الآن هو التغييرات التي طرأت على شتى المجالات بمجتمعنا، فالكل يتحدث عن كيف تغير تعامل الناس، وكيف تغيرت منظومة التعليم وكذا علاقة المسؤولين مع المواطن، مشيرا أن كل هذه العلاقات التي تبني مجتمعا وحضارة بدأت بالتلاشي والضياع “.

وتابع الناصري أن :”العرض سيكون في إطار من السخرية والإنتقادات الإجتماعية السياسية، ولأول مرة ستكون اجتماعية فنية نظرا لكون المجتمع جزءا لا يتجزأ من هذه التغييرات، وسيتكلم العمل عن الجانبي الأخلاقي أكثر من الجانب السياسي “.

وأكد الناصري أنه سيتناول الجانب الإجتماعي لأنه عبارة عن حصيلة من قرارات سياسية تؤثر على المجتمع ،ولأن المواطن بدوره لا يقوم بأي رد فعل لتغيير ما يحدث من حوله”.

وبخصوص الأعمال السينمائية قال الناصري أنه بصدد الإستعداد لغمل جديد سيتم الإخبار عنه عند البدأ في العمل علية .

تجدر الإشارة أن الممثل والمخرج سعيد الناصيري، من مواليد 1960 بالدار البيضاء، شارك في عدة أفلام وسيتكومات كان هو بطلها، ظهر لأول مرة عام1988، وقدم بعدها عددا من الأفلام والسيتكومات، لعل أبرزها ” أنا وخويا مراتو” و”عبدو في عهد الموحدين” “الخطافة” و”الباندية” و”أنا ومراتي ونسابي” و”عتجا” و”الربيب” و”العوني” و”نسيت الحاج عزوز” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*