الرئيسية / رياضة / عاجل .. ولاية أمن البيضاء تستدعي محسن متولي

عاجل .. ولاية أمن البيضاء تستدعي محسن متولي

 

لم يكن أكثر المتشائمين من التصريحات الأخيرة لمحسن متولي، يعتقد أن تذهب الأمور  إلى أبعد مدى، ويتم وضع شكاية ضده. التفاصيل من هنا.

 

وقد علم «أوريزون تيفي» أن الجامعة الملكية لكرة القدم هي التي تقدمت بالشكاية ضد محسن متتولي بسبب التصريحات التي أدلى بها لإحدى الصحف القطرية.

وأكدت مصادر مطلعة لموقع «أوريزون تيفي»، أن الجامعة هي التي تقدمت بالشكاية وليس الناخب الوطني «هيرفي رونار»، وأضافت نفس المصادر أن الجامعة قررت اللجوء إلى هذه المسطرة بعدما أحست بغبن وظلم مس الناخب الوطني، فقررتت التدخل لإنصافه وحمايته.

وكان اللاعب محسن متولي قد اعتذر في تدوينة على حسابه، حيث قال إن :«محسن متولي ليس من أخلاقه ولا شيمه توجيه اتهامات لمؤسسة محترمة من حجم جامعة الكرة ولا لمدرب أسعد ملايين المغاربة عبر العالم، وحقق حلما طال انتظاره».

وأضاف متولي «إن الصحافي المصري الذي أجرت معه الحوار أحترمه وأثق فيه، المشكل الذي وقع هو سوء فهم للدارجة المغربية، ولم أقصده بكلمة مكافأة وأشياء أخرى جاءت في الحوار».

وقال متولي أيضا في الاعتذار والتوضيح:« ولو كنت أرغب في توجيه الاتهامات لوجهتها إلى مدربين قبل رونار، عندما كنت في أوج عطائي مع الرجاء وساهمت في تشريف كرة القدم الوطنية في كأس العالم للأندية«.

وأضاف متولي:«قررت نشر هذا التوضيح لوضع حد لكل ما يقال وينشر حول تصريحاتي، ولأن الاعتذار من شيم  الرجال، أنا أعتذر لكل من اعتبر  تصريحاتي مسيئة إليه، أعتذر للجامعة وللمدرب رونار ولزملائي في المنتخب وأقول لهم: حتى لو لم أكن معكم في مستودع الملابس وفي أرضية النلعب، فسأكون حاضرا  معكم في المدرجات أساندكم لأنني أثق في قدرتكم على تشريفنا في المونديال»

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*