الرئيسية / فن و ثقافة / ما قاله الفائز بلقب “ماستر شاف المغرب 2018” لـ«أوريزون تيفي»

ما قاله الفائز بلقب “ماستر شاف المغرب 2018” لـ«أوريزون تيفي»

كشف محمد بوحميدات الفائز بلقب”ماستر شاف المغرب 2018″ لأوريزون تيفي عن مشاريعه المستقبلية بعد فوزه باللقب.

قال محمد أنه بصدد التحضير لبرنامج في الطبخ, سيتم عرضه في رمضان المقبل سيمزج فيه بين الطبخ والكوميديا خاصة وأنه تميز بروحه المرحة خلال مشاركته ببرنامج “ماستر شاف”.

وأضاف الفائز أنه سيحرص على استضافة مجموعة من الشخصيات بالبرنامج, منها المشهورة كنجوم الغناء والتمثيل بالإضافة إلى أشخاص غير مشهورين, مشيرا إلى أنه يهدف من خلال هذا البرنامج إلى إبراز جمالية وأهمية النتوجات المغربية خاصة رخيصة الثمن منها.

من جهة أخرى, عبر محمد عن فرحته بحب الجمهور المغربي له, خاصة وأنه كان حريصا على تشجيعه منذ بداية البرنامج, ووجه لجمهوره تحية خاصة كما أعرب عن تشجيعه للطاقات المغربية الشابة التي تتمته بمواهب مختلفة بمختلف المجالات بما فيها موهبة الطبخ.

وبخصوص وقع البرنامج على مسار وشخصية محمد الملقب بـ”السيمو” قال الأخير أنه استفاد كثيرا من تجربته ببرنامج “ماستر شاف المغرب”, قائلا أن البرنامج يحرص على تكوينهم لمدة ثماني أشهر بمجال الطبخ, خاصة وأنهم أقدموا على زيارة مجموعة من البلدان التي تتميز كل واحدة  منها على حدى بثقافة مختلفة.

ولم يفوت محمد بوحميدات, الفرصة لتوجيه رسالة خاصة لوالدته بمناسبة عيد الأم  إذ قال:” بمناسبة عيد الأم أوجه تحية خاصة لوالدتي وأقول لها أحبك، وتحية أيضا لجميع النساء المغربيات”, كما حرص أيضا على تشجيع المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لكأس العالم, متمنيا لهم حظا موفقا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*