الرئيسية / مغرب / توقيع اتفاقبة لتحسين الحالة المادية والاجتماعية لموظفى الطرق السيارة يالمغرب

توقيع اتفاقبة لتحسين الحالة المادية والاجتماعية لموظفى الطرق السيارة يالمغرب

 

وقع الإتحاد المغربى للشغل يوم أمس الأربعاء بالرباط، اتفاقية مع الشركة الوطنية للطرق السيارة المغربية ونقابة عمال الشركة بالأضافة إلى بعض الوزارات، وذلك بهدف تحسين الأوضاع المادية والإجتماعية لموظفى أوضاع السيارة بالمغرب.

وأفاد أنور بن عزوز المدير العام للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، في تصريح صحفي أن هذه اللإتفاقية الموقعة مع اتحاد النقابات العمالية واتحاد الشغل والوزارات الوصية،على رأسها وزارة الداخلية ووزارة  وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء, ووزارة الاقتصاد والمالية,و وزارةوزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية, يرمي الى ضمان الإستقرار الاجتماعى للموظفين وتحسين وضعهم المادى.

وأكد بن عزوز أن الشركة تدعو موظفيها لتحسين نوعية الخدمات المقدمة  لمستغملي الطلرق السيارة المغربية لضمان سلامتهم وتامين راحتهم، مضيفا أن الموظفين المعنيين بهذا الاتفاق يبلغ عددم 1.064 موظفا.

ومن جهته أوضح عيد اللطيف سويطح الامين العام لنقابة عمال الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أن الاتفاقية تهدف إلى تحسين الحالة المادية والاجتماعية لموظفى الشركة فى مقابل التزامهم بتحسين الخدمات المقدمة إلى العملاء، مشيرا أن هذا الاتفاق هو “عقد اجتماعى” للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب لوضع حد للمشاكل التى يعرف القطاع منذ فترة معينة.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*