الرئيسية / فن و ثقافة / هكذا عايد فنانون مغاربة وعرب أمهاتهم في عيد الأم !

هكذا عايد فنانون مغاربة وعرب أمهاتهم في عيد الأم !

حرص كثير من الفنانين على تهنئة أمهاتهم، وذلك بمناسبة الإحتفال بعيد الأم، وحملت كلماتهم الكثير من الحب والعرفان بالجميل.

ونشر الفنان إيهاب أمير مقطع فيديو  على صفحته بالأنستغرام، يتكلم فيه عن أمه في إحدى المقابلات على الراديو،و أرفقه بتعليق جاء فيه :”كل عام و أمي بألف خير، مبغينا والو غير ينقص من عمرنا و يزيذها في العمر “.

ونشرت المطربة المغربية جنات صورة تجمعها بوالدتها وعلقت عليها قائلة: “الأم لا تتوقف عن العطاء ربنا يخليكي ليا يا أغلى حاجه في حياتي”.

كما نشرت الفنانة دنيا بطمة صورة لأمها وأرفقتها بتعليق قائلة :”جميلة الجميلات كل عام وانت حبيبتي يا ست الحبايب يا امي الله يحفظك لنا ويخليك تاج فوق راسنا يا امنا الغالية والله لا يحرمنا من دعواتك لنا وكل عيد ام وانت أرقى وأحن أم #عيد_الأم”.

وأضافت فيديو كانت قد أدت خلاله أغنية عن الأم  وكتبت :”لكل ام تعبت …ربت…سهرت الليالي …تحملت عشان عيالها …ما تخلت عن عيالها …ما آذت عيالها …أقلها انت الام الصالحة لي نفتخر فيج يا تاج الرأس وتستحقين تنقال في حقك كلمة ماما الله يحفظك وأدعو بالغفران لكل ام بين رحمة رب العالمين”.

فيما نشر الفنان المصري عمر دياب شريط فيديو على صفحته بالأنستغرام  يتحدث عن الأم وعلق علية :كل سنة وكل أم طيبة، و بخير و سعادة #عمرو_دياب”.

ونشر أيضا المطرب اللبناني عاصي الحلاني صورة تجمعه بوالدته الراحلة، وعلّق عليها قائلا: “أمي الغالية.. كنت حينما أنحني لأقبل يديكِ، وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك، وأستجدي نظرات الرضا من عينيكِ حينها فقط أشعر باكتمال رجولتي.. ‏اللهم أغفر لأمي وارحمها وأكرم نزلها ووسع مدخلها وأسكنها فسيح جنانك”.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*