الرئيسية / فن و ثقافة / باسو يكشف لـ«أوريزون تيفي» حقيقة مشاركته بالنسخة العربية من”لاكاسا دي بابيل”

باسو يكشف لـ«أوريزون تيفي» حقيقة مشاركته بالنسخة العربية من”لاكاسا دي بابيل”

نفى الممثل الكوميدي باسو في اتصال هاتفي مع أوريزون تيفي, الأخبار التي تيروج بخصوص مشاركته إلى جانب مجموعة من الممثلين في النسخة العربية من السلسلة الإسبانية الشهيرة “لاكاسا دي بابيل”.

وأكد نجم “كوميديا شو” أن الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع بصفحات مواقع التواصل الإجتماعي, ليس لها أي علاقة بالسلسة المذكورة, مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بسلسلة كوميدية ستعرض برمضان المقبل.

وقال باسو إن أحداث السلسة تدور حول مجموعة من الأصدقاء سيخوضون مجموعة من المغامرات, عبر رحلة ستقودهم من مدينة مراكش في اتجاه مدينة طاطا, وسيتخلل الرحلة مجموعة من المشاكل التي ستجمع بين الحب, السلطة والمال.

وسيعرف العمل مشاركة ألمع نجوم الكوميديا من بينهم الممثل عزيز داداس و الممثلة أمال الأطرش بالإضافة إلى كل من كليلة بونعيلات و أسامة البسطاوي.

من جهة أخرى صرح المتحدث أنه سيطل بعمل آخر برمضان بعنوان”ولاد علي”, وهو عبارة عن سلسلة كوميدية ستجمع أفراد فرقة “إيموراجي”.

ولم يفوت الكوميدي باسو الفرصة لتشجيع المواهب التي مرت ببرنامج “ستاند أب”, منوها بالنسخة الثانية من البرنامج والتي اعتبرها مميزة عن النسخة الأولى على مختلف المستويات مؤكدا أن فريق العمل أبان عن مجهودات جبارة في هذا الخصوص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*