الرئيسية / فن و ثقافة / غنام لـ«أوريزون تيفي»: الشاب خالد تسبب في إلغاء ديو كان سيجمعني بتامر حسني

غنام لـ«أوريزون تيفي»: الشاب خالد تسبب في إلغاء ديو كان سيجمعني بتامر حسني

خلق التصريح الذي أدلى به الفنان فريد غنام لإحدى المحطات الإذاعية يوم أمس, جدلا كبيرا بخصوص فنان الراي الشاب خالد.

وأكد نجم “ذوفويس” في اتصال هاتفي مع «أوريزون تيفي», أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي, ليس إلا جزء فقط من الحوار الذي أجراه بالمحطة الإذاعية.

وأضاف غنام أنه بالفعل لا يزال إلى حدود الآن يجهل السبب الرئيسي وراء مواقف الشاب خالد منه, خاصة وأنه تسبب له وفي أكثر من مناسبة في إلغاء مشاريعه الفنية, آخرها «الديو» الذي كان من المفروض أن يجمعه بالفنان المصري تامر حسني, ليتفاجئ بنشر خبر بمختلف المواقع العربية تفيد بأن الشاب خالد بصدد الإستعداد لتسجيل ديو رفقة الفنان تامر حسني.

وقال فريد غنام إنه استغرب من الهجوم الذي لقيه من الفنان الجزائري منذ فترة مشاركته ببرنامج “ذو فويس “, إذ اتهمه الأخير بأنه متطفل على ميدان الراي وأنه يسرق أغانيه, بالرغم من أن خريج “ذو فويس” اكتسب شهرة كبيرة من خلال البرنامج, وأجمع معظم الفنانين على موهبته المتميزة والتي استطاع من خلالها الوصول للمراحل النهائية بالبرنامج.

من جهة أخرى, يستعد الفنان فريد غنام لطرح جديده قريبا على قناته الخاصة على اليوتيوب, وسيطل غنام بلون مغاير عما اعتاد عليه الجمهور, خاصة وأن قصة العمل تدور حول قصة حب تجمع بين شخصين, ستنتهي بسبب قلة الإهتمام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*