الرئيسية / فن و ثقافة / تكريم الديفا سميرة سعيد بمهرجان الموضه العربيه

تكريم الديفا سميرة سعيد بمهرجان الموضه العربيه

 

تألقت الديفا سميرة سعيد في الدورة الاولي لمهرجان الشرق الأوسط للأزياء، لتسحب أنظار الحضور إليها بأناقتها وبساطتها المعهودة، خاصة مع اعتبارها من أهم أيقونات الأناقة طوال سنوات عمرها الفني وبشكل خاص في الفترة الماضية، وهو ما جعل إدارة المهرجان تقوم بتكريمها كنجمة هذه الدورة.

حيث قام بتكريمها السفير الفرنسي ستيفان روماتي بإهدائها درع المهرجان، وسط حضور متميز لما يزيد عن1000 شخص من الدبلوماسيين ومنهم قنصل المغرب وتونس وآخرون، والشخصيات العامة والفنانين، حيث نال تواجد الديفا سميرة سعيد وتكريمها تصفيق طويل أصابها بحالة من السعادة.

ونشرت الديفا صورة لها على حسابها بالأنستغرام أرفقتها بتعليق جاء فيه :”لقب أيقونة للأناقة مهرجان الموضة العربية .شكرا لكم “.

وعلي الجانب الآخر تم تكريم الفنانة الشابة درة، والمطربة المغربية نجمه استار أكاديمي زينب أسامة لكونهما من النجمات الشابات اللاتي تميزن بين بنات جيلها بالأناقة غير العادية في الفترة الأخيرة، والتي ظهرت بها في العديد من الأحداث الفنية المختلفة ليتم تسليمها درع المهرجان في دورته الاولي.

ونشرت زينب أسامة صورة لها من المهرجان أرفقتها بتليق :”فخوره بتكريمي اليوم من مهرجان الموضه العربيه”.

و شارك في المهرجان 6 مصممين من 5 دول عربية حيث تمكن وليد خليل، صاحب شركة بلو مون، المنظمة للمهرجان، من التعاقد مع كل من مصمم الأزياء الأردني أمجد حاموري، والسوري عمر محفوظ، والمغربية لمياء منهال، وعبد الحنين راوح، واللبناني ميخائيل شمعون، ومن مصر رشا سليم، حيث سيقدم كل منهم مجموعة من الأزياء الجديدة الخاصة والتي ستعرض لأول مرة في المهرجان والذي سيحضره ما يقرب من 1000 شخص من الشخصيات العامة والنجوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*