الرئيسية / رياضة / المنتخب المغربي للدراجات يشارك في طواف الجزائر الدولي

المنتخب المغربي للدراجات يشارك في طواف الجزائر الدولي

 

 

 

علم لدى الجامعة الملكية المغربية للدراجات أن المنتخب الوطني للدراجات سيشارك في منافسات النسخة ال21 لطواف الجزائر الدولي، الذي يقام في الفترة ما بين 27 مارس الجاري و2 أبريل المقبل.

ويجري هذا الطواف الإفريقي، المسجل بأجندة الإتحاد الدولي أفريكا تور، في 7 مراحل، يقطع خلالها المتسابقون حوالي 1000 كلم، انطلاقا من ولاية تمنراست، وصولا إلى تيزي وزو.

و ستمر القافلة عبر ولايات تمنراست و سيدي بلعباس و معسكر و تيارت و المدية و البويرة و بجاية وصولا إلى تيزي وزو نقطة النهاية. و أضاف ذات المصدر أن المنتخب الوطني سيكون ممثلا في هذا الطواف القاري بكل من المتسابقين، تمسنا محمد، الصباحي لحسن، إفرد بدر، لحنفي أحمد، صحباوي سفيان وشقري عزيز ، وذلك تحت قيادة، الإطار الوطني مصطفى أفندي.

وتأتي مشاركة المنتخب الوطني في النسخة ال21 لطواف الجزائر الدولي على بعد أقل من أسبوعين على انطلاق منافسات الدورة 31 لطواف المغرب الدولي للدراجات المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس (6-15 أبريل) والتي ستعرف مشاركة 120 متسابقا يمثلون أزيد من 20 دولة لها باع طويل في هذا النوع الرياضي .

وسيقطع المتسابقون في الدورة ال31 لطواف المغرب الدولي، التي تدخل ضمن الدوريات الإفريقية الدولية، حوالي 1600كلم موزعة على عشر مراحل، بمعدل 160 كلم في اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*