الرئيسية / رياضة / جواد بادة يرد على حسبان: هذه ذنوبي

جواد بادة يرد على حسبان: هذه ذنوبي

«

 

لم يتأخر الرد من طرف المعلق الرياضي جواد بادة على البلاغ الذي أصدره مكتب الرجاء البيضاوي يتهم فيه بادة باستفزاز “مشاعر  الرجاء العاشقة لناديها العريق”… 

 

وقال جواد بادة في بداية الرد: برافو  اسي حسبان بيان استنكاري رائع وفي توقيت مثالي. بيان خالي تماما من مبررات هذا الاستنكار » .

وأضاف جواد بادة « إليكم الحقائق التي لم ترد في البيان : – ذنبي هو حديثي عن الاندماج ، موضوع تكلم عنه بشكل مستفيض معلقون محللون لاعبون ومدربون، يعني حلال عليهم وحرام على جواد بدة . وهو تأكيد واضح على استهداف المعلق دونا عن الآخرين . ذنبي حديثي عن أول لقب للبطولة الوطنية بعد التأسيس وكان في موسم 88 – 87 « .

وأضاف جواد بادة في رده على حسبان رئيس الرجاء من خلال تدوينة مطولة على صفحته على الفايس: « ذنبي حديثي عن صراعات داخلية بين منخرطين كانت سببا من أسباب الوضعية الحالية المتردية للرجاء الرياضي . ذنبي أنني لم أرد على أشخاص مجهولين طالبوني عبر الهاتف بعدم التمجيد الزائد للوداد الرياضي بالتزامن مع المباريات الإفريقية للأحمر . ذنبي أنني لم أرد على رسائل نصية تطالبني بذكر عدد ألقاب الوداد 13 عوض 19. أحترم الوداد بألقابه التسعة عشر في البطولة كما أحترم الرجاء بتاريخه وجميع الاندية الاخرى. ذنبي هو إعطاء فريق حسنية أكادير حقه كما يجب في التعليق خلال لقائه مع الرجاء لانه ينافس على البطولة . ذنبي أنني تفاعلت مع هدف المهدي برحمة أكثر من اللازم في ماتش الكلاسيكو ».

وقال بادة « اسي حسبان الرجاء الرياضي فريق كبير مثله مثل جميع الاندية والمهنية تقتضي تطبيق مبدأ المساواة بين الجميع وما جاء على لساني في المباراة كلام تحدث عنه الجميع. مع الاسف بعض الأشخاص لازالوا مصرين على تطبيق منطق التعصب كن معي وإلا فأنت ضدي. تحياتي اسي حسبان لأنك فسحت لي المجال لذكر بعض الحقائق لم أكن أرغب في ذكرها تفاديا للإحراج . واجبي كإعلامي إعطاء كل الاندية المغربية حقها حتى لو تعلق الأمر بأندية القسم الثاني والهواة . تحياتي للجمهور المغربي ».

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*