الرئيسية / فن و ثقافة / حنان الفاضلي لـ«أوريزون تيفي»: سأغيب في رمضان وهذا سبب انتشار الرداءة

حنان الفاضلي لـ«أوريزون تيفي»: سأغيب في رمضان وهذا سبب انتشار الرداءة

أكدت الممثلة الكوميدية حنان الفاضلي في اتصال هاتفي مع أوريزون تيفي, أنها ستغيب عن الشاشة برمضان المقبل بينما ستلتزم بالظهور على خشبة المسرح.

وبالرغم من النجاح الكبير الذي حققته كبسولة “حنان نت” التي عرضت برمضان الفارط على القناة الأولى, فقد قررت حنان الفاضلي معانقة خشبة المسرح في الشهر الفضيل. 

وقالت الفنانة حنان إنها فضلت إعطاء فرصة للوجوه الجديدة لتعرض أعمالها الكوميدية الرمضانية التي ستعرض على القناة الأولى والثانية, مشيرة إلى أن هاته الطاقات في حاجة للتشجيع والدعم لتبدع بشكل مميز.

وبخصوص غيابها عن المشاركة بلجن تحكيم برامج الهواة الكوميدية, أوضحت حنان الفاضلي أنها تتلقى عروضا كثيرة للمشاركة في مثل هذه البرامج، إلا أنها ترفض ذلك, كونها لا تستطيع أن توهم بعض المواهب أن عطاءتها وعروضها جيدة في الوقت الذي يلزمها مزيدا من الاحتكاك والتجربة.

من جهة أخرى, عبرت الممثلة الكوميدية حنان الفاضلي عن رأيها في الأغاني التي تم إصدارها بالآونة الأخيرة, والتي تلقت هجوما كبيرا من طرف الجمهور المغربي, إذ قالت أنه من الصعب أن تلد الساحة الفنية مثل الفنانة نعيمة سميح من جديد, مضيفة أن بعض فناني هذا العصر أصبحوا يسايرون ذوق الجمهور الشاب.

وفيما يخص إمكانية ولوجها عالم التنشيط التلفزي, أكدت الممثلة حنان الفاضلي أن الفكرة مستبعدة في الوقت الحالي، وأنها تفضل الإشتغال  في مجالها , مؤكدة أن لكل مجال خبراءه  وأن التطفل هو السبب الرئيسي في انتشار الرداءة بالميدان الفني.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*