الرئيسية / رياضة / رونار : المنتخب الوطني أصبحت له بصمته الخاصة

رونار : المنتخب الوطني أصبحت له بصمته الخاصة

 

أعرب الناخب الوطني عن هيرفي رونار،عن ارتياحه للمرود التقني و البدني الذي أبانت عنه عناصر الفريق الوطني المغربي في المواجهة الودية التي جمعتهم مساء أمس الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالمنتخب الاوزبكي ،وانتهت لصالح أسود الاطلس بهدفين مقابل صفر، مبرزا أن الاستفادة كانت جيدة جدا.

وأفاد في الندوة الصحفية التي عقدها عقب المباراة أن المنتخب المغربي أصبحت له بصمة خاصة تميزه، وتتمثل في محاصرة الخصم و التمريرات الدقيقة الجيدة و الاندفاع البدني و القتالية .

وأوضح أن المباراة ضد المنتخب الاوزبكي كانت مناسبة للوقوف على جاهزية مجموعة من اللاعبين الذين لم يتم إشراكهم في مباراة صربيا ، مشيدا في هذا السياق بالعرض الذي قدمه اللاعبون الشبان من قبيل ايوب الكعبي و امين حارث و اشرف حكيمي و سفيان أمرابط و سفيان بوفال .

وأشار إلى انه هناك متسع من الوقت لتصحيح مجموعة الهفوات التي سجلت خلال المبارتين الاعداديتين  مبرزا أن المنتخب الاوزبكي شكل خصما جيدا ، يتميز بالأداء الرجولي و الاندفاع البدني و الانتشار الجيد داخل رقعة الميدان ، مضيفا أن هذا المنتخب كان قاب قوسين من التأهل الى نهائيات روسيا 2018 .

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قد فاز على نظيره الأوزبكي بهدفين للاشيء في المباراة الودية، من تسجيل المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة 3 و المدافع مروان داكوستا (د42) .

وتعد هذه ثاني مباراة إعدادية للمنتخب المغربي، بعد الاولى التي فاز فيها على منتخب صربيا بهدفين لواحد الجمعة الماضي على أرضية الملعب الأولمبي بتورينو ، والغاية منها تجريب أكبر عدد من اللاعبين لتحقيق المزيد من الانسجام بين العناصر الوطنية ،و تصحيح الهفوات و الاختلالات التكتيكية التي سجلت في المباراة الاعدادية الأولى.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*