الرئيسية / مغرب / رئيس الحكومة: البرلمانيون تفاعلوا إيجابيا مع الدورة الاستثنائية

رئيس الحكومة: البرلمانيون تفاعلوا إيجابيا مع الدورة الاستثنائية

 نوه رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، بأعضاء جميع الفرق البرلمانية بمجلسي النواب والمستشارين على تفاعلهم القوي مع دعوته إلى عقد دورة برلمانية استثنائية التي انطلقت قبل يومين.
 
وفي الكلمة الافتتاحية لاجتماع المجلس الحكومي الأسبوعي المنعقد يوم الخميس 29 مارس 2018، توجّه رئيس الحكومة بالشكر إلى البرلمانيين في جميع الفرق بمجلسي النواب والمستشارين على “تفاعلهم المهم والقوي لدعوتنا لعقد دورة استثنائية التي بدأت في ظل أجواء جيدة”.
 
ولفت رئيس الحكومة إلى التفاعل الإيجابي للبرلمانيين ومصادقتهم في ظرف قياسي على مشروع القانون المتعلق بتعديل الكتاب الخامس من مدونة التجارة فيما يخص مساطر صعوبات المقاولة، مبرزا أنه من جهته يبقى دائما رهن إشارة البرلمانيين، “فنحن بدورنا ننصت جيدا إلى ملاحظات السادة النواب والمستشارين ولمقترحات التعديلات التي يقدمونها ونحاول التفاعل معها”.
 
وأوضح رئيس الحكومة أنه كان شخصيا في اتصال مستمر مع وزير العدل، معتبرا أن هذه الطريقة في الاشتغال تعكس الديناميكية الموجودة وتساعد على جلب مزيد من جاذبية الاستثمار وجاذبية الاعمال لبلادنا، لأنه إذا “وفرنا الظروف للاستثمار الوطني أو الأجنبي، سيكون لهذا أثر إيجابي على نسبة النمو وعلى التشغيل وعلى عدد من الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية”.
 
فمن مهام الحكومة، يضيف الدكتور سعد الدين العثماني، المضي قدما في جلب المزيد من الاستثمارات والرفع من مستواها وجاذبيتها وجاذبية بلادنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*