الرئيسية / اقتصاد / تقرير أجنبي : هل مطار الدار البيضاء أسوء مطار في العالم ؟!

تقرير أجنبي : هل مطار الدار البيضاء أسوء مطار في العالم ؟!

 

 

 

 

احتل مطار محمد الخامس بالدار البيضاء المركز الأول في قائمة أسوء المطارات في العالم، ذلك حسب استطلاع للرأي أنجزته شركة “edreams” العالمية الرائدة في مجال الأسفار والرحلات.

وأفاد تقرير نشرته”edreams” يوم الثلاثاء على موقعها الإلكتروني، أن استطلاع الرأي الذي قامت به مع أكثر من 50 ألف مسافر حول العالم طيلة سنة 2017، أوضحوا أنهم غرير راضين عن الخدمات المقدمة من مطار محمد الخامس، واستيائهم من غياب شروط الراحة بالإضافة إلى الخدمة المقدمة من المطاعم.

وحصل مطار الدار البيضاء على 3.19 نقطة من أصل 5، وهي آخر تقدير من بين كل المطارات التي شملها الاستطلاع، وحل مطار روما “شيامبينو” بإيطاليا، كثاني أسوأ مطار في العالم بمعدل 3.21 على5، متبوعا بمطار برلين “تيجيل” بألمانيا، في المركز الثالث بمعدل 3.30 على 5، ومطار برلين “شونيفيلد” من نفس البلد، في المرتبة الرابعة بمعدل 3.33 على 5، في حين حل مطار لندن “لوتون” ببريطانيا في المركز الخامس ضمن قائمة أسوأ مطارات العالم، بمعدل 3.56 على 5.

فيما جاء في الصدارة مطار سنغافورة كأحسن مطار في العالم، حيث حصل على معدل 4.47 على 5، متبوعا بمطار زوريخ بسويسرا في المركز الثاني، بمعدل 4.18 على 5، ثم مطار أتاتورك بمدينة إسطنبول بتركيا في الرتبة الثالثة، بمعدل 4.16 على 5، بينما حصل مطار كوبنهاغن بالدنمارك على المركز الخامس بمعدل 4.14 على5.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*