الرئيسية / رياضة / إصابة المساكني قد تحرمه من اللعب في المونديال

إصابة المساكني قد تحرمه من اللعب في المونديال

 

 

 

تعرض اللاعب الدولي التونسي يوسف المساكني لإصابة خلال مباراة فريقه الدحيل القطري أمام نادي السيلية لحساب الجولة الثانية والعشرين من دوري نجوم قطر، ستحرمه على الأرجح من المشاركة في مونديال روسيا 2018.

وذكرت مواقع إلكترونية في تونس أن المساكني تعرض لإصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة، وهي الاصابة الثانية بعد الإصابة الاولى على مستوى الكاحل، والتي كانت قد حرمته من المشاركة في المباراتين الودتين اللتين خاضهما المنتخب التونسي أمام إيران و كوستاريكا في إطار التحضير لكأس العالم بروسيا.

وأوضحت أن الفحوصات الطبية التي خضع لها المساكني أثبتت تعرضه لإصابة على مستوى الرباط الصليبي، قد تبعده عن الملاعب لمدة ستة أشهر.

وعبر المساكني على صفحته الرسمية على الفايسبوك عن “حزنه الشديد” لعدم تمكنه من المشاركة مع نسور قرطاج في نهائيات كأس العالم المقبلة، قائلا “الحمد الله قدر الله ما شاء فعل. حزين كثيرا. إصابة تحرمني من مواصلة المشوار مع الدحيل والمنتخب في كاس العالم”.

وتحدثت المواقع ذاتها عن شعور بـ”الصدمة” لدى الجمهور التونسي و”ضربة موجعة” بالنسبة لمدرب نسور قرطاج، نبيل معلول الذي قال إنه من الصعب تعويض “النمس” في إشارة إلى المساكني، الذي يعتبر من ركائز المنتخب التونسي لكرة القدم. 

ويعد المساكني من أبرز الأسماء في تشكيلة المدرب التونسي، وكان من ضمن 28 لاعبا استدعاهم للمباراتين الوديتين التحضيريتين في نهاية مارس الماضي ضد إيران (1-صفر) وكوستاريكا (3-2). 

ويتضمن برنامج تحضيرات المنتخب التونسي مباراتين وديتين أخريين الأولى أمام المنتخب البرتغالي يوم 28 ماي المقبل في لشبونة، والثانية أمام المنتخب الاسباني يوم 9 يونيو القادم بمدينة كراسنودار الروسية.

ويذكر أن القرعة قد وضعت المنتخب التونسي ضمن المجموعة السابعة الى جانب انجلترا وبلجيكا وبنما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*