الرئيسية / رياضة / لجنة “الفيفا” تغير برنامج زيارة المدن بالمغرب !

لجنة “الفيفا” تغير برنامج زيارة المدن بالمغرب !

قررت لجنة التقييم الخاصة التابعة للفيفا “TASK FORCE”،  تغيير برنامجها والتوجه إلى مدينة خارج البرنامج الذي كانت قد وضعته سابقا، والذي نشر في الموقع  الرسمي للفيفا.

و أكدت مصادر إعلامية أن لجنة التقييم الخاصة التي حلت بالمغرب يوم الإثنين بمدينة مراكش، طلبت السفر إلى مدينة الدارالبيضاء في ذات اليوم حيث حلت لمدة ساعتين بالعاصمة الإقتصادية قبل أن تعود على الساعة العاشرة من يوم الإثنين إلى مدينة مراكش.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه بعد زيارة اللجنة لمدينة أكادير اليوم الأربعاء، ستسافر إلى مدينة طنجة ليلة اليوم من أجل تفقد منشآت الملعب الكبير لطنجة وبعض ملاعب التداريب والبنية التحتية من فنادق وطرق سيارة.

فيما فاجأت اللجنة بقرارها لزيارة مدينة تطوان، الأمر الذي لم يكن متوقعا لتفقد أشغال ملعب تطوان الكبير والوقوف على البنية التحتية للمدينة.

وستضع لجنة التقييم الخاصة لفيفا، البنية التحتية تحت الإختبار، حيث من المنتظر أن تستقل كل وسائل المواصلات من سيارة، وقطار، بالإضافة إلى الطائرة لإختبار مدى قوة الملف المغربي على مستوى وسائل المواصلات.

تجدر الإشارة أن”التاسك فورس” التابعة للفيفا، ستقدم يوم 7 يونيو المقبل تقريرها النهائي، حيث سيكون حاسما في إقصاء أحد الملفين المنافسين لتنظيم كأس العالم 2026.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*