الرئيسية / إفريقيا والعالم / طارق رمضان يعترف بعلاقته بإحدى المشتكيات !

طارق رمضان يعترف بعلاقته بإحدى المشتكيات !

أفادت وسائل إعلام فرنسية أن طارق رمضان، المفكر الإسلامي وحفيد مؤسس جماعة “إخوان المسلمين”، المتهم باغتصاب أربع نساء، اعترف بإقامة علاقات جنسية مع إحداهن.

وحسب موقع “أوروبا1” فإن الداعية  الذي سبق ونفى أي علاقة مع المشتكيات، اعترف بأنه كان على علاقة مع إحدى المشتكية “ماريي” دون أن يكون ذلك اغتصابا.

 وأضاف الموقع أن المحكمة تتوفر على عدد من صور الرسائل النصية التي كانت بينهما، وأيضا تسجيلات صوتية كان يبعث بها إليها، كما عززت “ماري”  أقوالها بقطعة من فستان يحتوي على السائل المنوي لطارق رمضان.

وأكد الموقع أن المشتكية تتهم طارق رمضان بارتكاب جرائم الاغتصاب بالعنف وأيضا الابتزاز والتهديد، مضيفا أن السيدة “ماري” كانت تقدمت بشكواها معتمدة على دلائل وقرائن عدة تدين طارق رمضان، ومن بينها مراسلات عبر تطبيقات مختلفة ومحادثات عبر “واتس آب”، إضافة لأفلام فيديو وتسجيل صوتي تقول إنه للمعتدي عليها.

وأشار”أوروبا1″ أن طارق رمضان، الذي تتهمه أربع نساء بالاغتصاب متمسك بإنكار كل الاتهامات، حتى ولو كان مجرد الجنس مع أي من المشتكيات، رغم أنه اعترف بـ”علاقة إغواء، ومغازلة بلا عواقب”، مع إحدى الشاكيات وتعرف إعلاميا بلقب “كريستيل” خلال مواجهتها قبل شهرين بينما كان في حجز الشرطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*