الرئيسية / رياضة / تميز مغربي في جائزة الحسن الثاني وكأس لالة مريم للغولف

تميز مغربي في جائزة الحسن الثاني وكأس لالة مريم للغولف

 
 
إختتمت أمس الجمعة، الأدوار الأولى لجائزة الحسن الثاني للغولف، وكأس لالة مريم للغولف، بمسالك الغولف الملكي دار السلام بمدينة الرباط. بعد يومين من التباري، من أجل بطاقة التأهل إلى الأدوار الختامية.
 
وتمكن الثنائي المغربي أحمد مرجان وأيوب إدعمر من تجاوز عتبة CUT بإنهائهما الدور الثاني بنتيجة ضربتين فوق المعدل. الصدارة لا تزال إسبانية، بفضل ألفارو كيريوس والذي ختم الدور الثاني بنتيجة سبع ضربات تحت المعدل، متبوعا بالأسترالي أندريو دون بنتيجة ست ضربات تحت المعدل.
 
وفِي منافسات كأس لالة مريم للغولف، أحرزت مها حديوي بطاقة التأهل بعد أن أنهت مشاركتها في الدور الثاني بنتيجة خمس ضربات فوق المعدل، محتلة المركز 35 في الترتب العام، وأقصيت مواطنتها لينا بلمعطي. الأسترالية كريستين ولف تصدرت الترتيب العام بنتيجة ثلاث ضربات تحت المعدل، فيما عاد المركز الثاني للألمانية لورا فوينغستك والتي كانت متصدرة خلال اليوم الأول. وتتواصل اليوم السبت منافسات جائزة الحسن الثاني وكأس لالة مريم، بإجراء ثالث الأدوار، على أن يسدل الستار على أسبوع من الغولف غدا الأحد على المسالك الحمراء والزرقاء للغولف الملكي دار السلام بالرباط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*