الرئيسية / مجتمع / حادث مروع بدمنات يقتل سيدتان

حادث مروع بدمنات يقتل سيدتان

توفيت سيدتان، صباح يوم الإثنين، بمستشفى ميدنة دمنات، إقليم أزيلال، جراء حادثة سير خطيرة لسيارة النقل المزدوج، في الطريق الرابطة بين مدينة دمنات، وإحدى الدواوير التابعة لدائرة “إيمي نيفري”.

وأكد شهود عيان بالمنطقة، أن الحادث وقع مساء أمس الأحد، إذ فقد السائق السيطرة على سيارته، الأمر الذي نجم عنه وفاة السيدتين، إحداهما في عقدها الخامس، والأخرى في عقدها الرابع، صباح اليوم.

كما خلفت الفاجعة أيضا إصابة 9 أشخاص، 4 منهم إصاباتهم خطيرة استوجبت نقلهم بوجه السرعة للمستشفى الجامعي لمدينة مراكش، من بينهم رجل ستيني، مازالت حالته خطيرة، حسب ما أورده نفس المصدر.

وأكد سكان المنطقة عبر فيديو نشر على منصة التواصل الاجتماعي أن هذه الحادثة ليست هي الأولى التي عرفتها المنطقة، ويكون النقل المزدوج هو سببها الرئيسي، الحوادث المميتة تكاد تكون مشهدا يوميا في هذه المنطقة، والسبب هو مافيا النقل المزدوج، بالإضافة إلى سوء حالة الطرق، فالعشرات من الدواوير، والتي لا تبعد سوى بكيلومترات قليلة عن مركز المدينة لا تصلها طرقات معبدة، لقد ناشدنا السلطات أكثر ما مرة، وطرقنا جميع الأبواب من أجل إيجاب حل لهذه المعضلة، لكننا لم نجني سوى الوعود الفارغة، حسب تعبير المتحدث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*