الرئيسية / إفريقيا والعالم / عاجل .. كندا تستيقظ على خبر صادم

عاجل .. كندا تستيقظ على خبر صادم

قامت سيارة “فان” بيضاء بصدم مارة في أحد الشوارع الكندية، مخلفة 8 إلى 10 إصابات، في حصيلة ليست نهائية، وفقا لشرطة مدينة تورونتو.

وغردت شرطة كندا عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر، أنها تلقت بلاغا بوجود حادثة “صدم” في شارع “يونغ”، بتورنتو، إذ كانت سيارة فان قد صدمت المارة مخلفة 8 إلى 10 إصابات “محتملة”.

وأشارت الشرطة إلى أنه من “المبكر جدا”، إحصاء عدد المصابين أو معرفة مدى خطورة إصابتهم، مؤكدة أنها ستقوم بنشر أي تفاصيل جديدة عن الحادثة عند ورودها.

 

قالت وكالة رويترز في تقرير لها عن المشتبه به في حادث الدهس الذي وقع بمدينة تورنتو الكندية، أليك ميناسيان، إنه كان طالباً ثانوياً ببرنامج خاص معد للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وألقت الشرطة الكندية القبض على ميناسيان بعد الحادث الذي أدى لمقتل 10 شخصاً وإصابة 15 آخرين يوم الاثنين، وقالت الشرطة إنها تعتقد بأن الحادث متعمد.

ونقلت الوكالة عن زملاء سابقين لميناسيان (25 عاماً) إنه كان شخصاً انطوائياً ولم يحظ بالكثير من الصداقات أثناء الدراسة.

وقالت شيرين سامي، وهي زميلة سابقة لميناسيان، لرويترز إن المشتبه به لم يكن شخصاً عنيفاً، مضيفة أنه كثيراً ما كان يصدر أصوات ضوضائية أثناء سيره وحيداً بقاعات الفصول، واستطردت: “لم يكن شخصاُ اجتماعياً ولكنه لم يكن مؤذياً على الإطلاق”.

وقال زميلان آخران لميناسيان إنهما حضرا معه بعض صفوف برنامج الدراسة الثانوية لذوي الاحتياجات الخاصة، وهو البرنامج الدراسي الكندي المخصص للطلبة الذين يعانون من صعوبات سلوكية أو إعاقات جسدية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*