الرئيسية / رياضة / القرارات الكبرى لمحمد أوزال

القرارات الكبرى لمحمد أوزال

 

انطلاقة من إعادة هيكلة نادي الرجاء الرياضي على اثر تعيين امحمد اوزال على رأس اللجنة المؤقتة لنادي الرجاء الرياضي، و تماشيا مع القرارات الصادرة عن الجمع العام الاستثنائي المنعقد بتاريخ 13 ابريل 2018، بادر امحمد اوزال بإنزال مجموعة من الأوراش الهيكلية.

فقد قرر الرئيس تعيين عزيز داودة كمدير عام و فتحي جمال كمدير رياضي لنادي الرجاء الرياضي.

و في هذا الصدد، فقد كلف عزيز داودة بمهمة إعادة هيكلة النادي من الناحية الإدارية و التنظيمية، في حين عهدت الى فتحي جمال مهمة تنظيم المنظومة الرياضية لنادي الرجاء الرياضي خاصة في ما يخص الجوانب المتعلقة بالتنقيب على المواهب و التكوين و جلب اللاعبين.

و ستؤول لفتحي جمال أيضا مهمة تحضير الموسم الرياضي المقبل و الإشراف على عملية الإنطلاقة الفعلية لأكاديمية نادي الرجاء الرياضي ببوسكورة التي ستنتهي بها الأشغال في القريب العاجل.

من جهة أخرى ومنذ إنتخابه، قام امحمد اوزال بتفعيل مجموعة من التدابير الإستعجالية تهدف أساسا الى تحسين ظروف عمل و الرفع من معنويات اللاعبين و الطاقمين التقني و الإداري.فقد عقد الرئيس مرفوقا بعزيز داودة مجموعة من اللقاءات مع اللاعبين و الطاقم التقني من أجل شكرهم على التضحيات التي قاموا بها خلال الموسم الرياضي الحالي من جهة، و حثهم على مضاعفة المجهودات خلال الإستحقاقات المقبلة سواء على مستوى البطولة الإحترافية أو كأس الإتحاد الإفريقي من جهة أخرى.

و في نفس الإطار فقد بادر الرئيس على بدأ عملية تسوية أجور اللاعبين و الطاقمين التقني و الإداري كما قدم إلتزامه بأداء منحة خاصة للاعبين و الطاقم التقني في حالة حصول النادي على احدى المراتب الثلاثة الاولى بالبطولة الإحترافية.

و لمواجهة ضغط المباريات و تحسين المردود البدني للاعبين تمت الإستعانة بمروض طبي ثالث في شخص السيد الدزاز و كذلك الخبير الطبي (Chiropracteur ) بلهواري.

كما قام الرئيس بمراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من اجل ملائمة برنامج مباريات الدوري الإحترافي لتنقل النادي لدولة غانا يوم 16 ماي المقبل في أحسن الظروف.و أخيرا ينهي السيد امحمد اوزال انه بصدد إجراء المشاورات الضرورية لتكوين اللجنة المؤقتة و التي ستناط بها تفعيل القرارات المنبثقة عن الجمع العام الأخير و سيتم الإعلان عن أعضائها في أقرب الآجال.

و تجدر الإشارة أن إدارة النادي قررت إعتماد مقاربة جديدة في التواصل تهدف الى ايصال المعلومة للجمهور الوفي و اطلاعه بجميع التدابير المتخذة التي من شأنها الدفع قدما بنادي الرجاء الرياضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*