الرئيسية / مغرب / “أجي تهضم” يكشف عن برمجة جولته خلال رمضان

“أجي تهضم” يكشف عن برمجة جولته خلال رمضان

 
 
 
 
 كشف منظمو المهرجان الكوميدي “أجي تهضم” والمنظم من طرف الثنائي أمين وعبيد Les Inqualifiables، عن برمجة الجولة الرمضانية … وتتضمن الجولة عروض كوميدية بمشاركة فنانين كبار، كما ستتخلل هذا المهرجان، عروض من تقديم عبد القادر السكتور، إيكو، باسو، أسامة رمزي، باسو، عبيد وأمين وفنانين كوميديين آخرين.
 
وحسب التقديم المنظم بالرباط، فإن المهرجان لن يقتصر على عروض بالمغرب، وإنما عرض بباريس بشراكة مع جمعية الطلبة المغاربة بالمدارس العليا بفرنسا AMGE وكذلك مونتريال وكيبيك.
 
وفِي هذا الصدد، قال الثنائي عبيد وأمين Les Inqualifiables في تصريح ل”أوريزون تيفي” إن الفكرة كانت صغيرة وبإيمكانيات محدودة، لكن اليوم ومع مرور الزمن فإن المهرجان أصبح ذات صيت بفضل الدعم، وثقة عدد من الفنانين الكبار، وهذا ما يدعو إلى السعادة والفخر بهذا المشروع.
 
من جهتهم، عبر كل من باسو وأسامة رمزي، عن سعادتهم للمشاركة في هذا المهرجان، وأنه فكرة للشباب وهذا فخر كبير رغم قلة المنشئات الثقافية بالمغرب. وينطلق المهرجان من مدينة فاس يوم 19 ماي، على أن يمر بمدن عديدة مثل مكناس وجدة طنجة الدار البيضاء أكادير والرباط، ثم باريس، قبل الختم بكندا في 30 يونيو المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*