الرئيسية / رياضة / عصبة الأبطال .. كيف أضاع الدفاع الجديدي فوزا ضد مولودية الجزائر

عصبة الأبطال .. كيف أضاع الدفاع الجديدي فوزا ضد مولودية الجزائر

 
 
 
 
 
 
عاد فريق الدفاع الحسني الجديدي بنقطة وحيدة من الجزائر، على إثر المبارة الأولى في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، حيث تعادل الفريق الدكالي أمام مضيفه مولودية الجزائر على أرضية ملعب 5 جويلليه.
 
و بادر أصحاب الأرض إلى محاولة تسجيل هدف السبق محاولين الضغط خلال الدقائق الأولى للمباراة، لكن أبناء عبد الرحيم طاليب لم يكتفوا بالدفاع، بل حاولوا السيطرة على دقائق المباراة الأولى، و قد نجحوا في ذلك، حيث أن النصف الأول للمباراة عرف سيطرة نادي الدفاع الجديدي.
 
و مع بداية الشوط الثاني، حاول الضيوف مرة أخرى الدخول في أجواء المباراة لتدارك الهفوات الدفاعية، و بعد 9 دقائق من بداية النصف الثاني للمباراة، حصل لاعب مولودية الجزائر زيدان مباراكو على بطاقة حمراء بعد تدخل قوي على مهاجم الدفاع حميد احداد، ليلعب الفريق الجزائري بقية المبارة ب 10 لاعبين فقط، ليحاول الضيف بعد ذلك إستغلال الفارق العددي لتسجيل الهدف الأول في المباراة.
 
و رغم الإرهاق البدني من كلا الفريقين، إستطاع المهاجم حميد احداد إستغلال خطأ دفاعي فادح حوله إلى الهدف الأول في الدقيقة 77، إلا أن فرحة الجديديين لم تدم كثيرا ففي الدقيقة 82 إستطاع اللاعب قروي أمير من تعديل النتيجة و بخر حلم الدفاع بالظفر بثلاث نقاط خارج الميدان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*