الرئيسية / رياضة / بشرى لأنصار اللاعب نيمار

بشرى لأنصار اللاعب نيمار

 

عاد النجم البرازيلي نيمار اليوم السبت الى مقر التدريب التابع لناديه باريس سان جرمان الفرنسي الذي نشر صورا تظهر قيام أغلى لاعب كرة قدم في العالم بتمارين بدنية للجسم والقدمين باستخدام أثقال. 

ويأتي ذلك غداة عودة الدولي البرازيلي الى العاصمة الفرنسية، قادما من البرازيل حيث أجرى في مطلع مارس الماضي عملية جراحية لمعالجة كسر في مشط القدم اليمنى. 

وأظهرت الصور التي نشرها النادي عبر حسابه على موقع “تويتر”، اللاعب البالغ من العمر 25 عاما وهو يقوم بتمارين عضلية للرجلين، ورفع بعض الأثقال، اضافة الى السير حافي القدمين في مساحة رملية تخصص للعائدين من الاصابة، وتساهم في تقوية عضلات الرجلين بعد الغياب عن المنافسة لفترة طويلة. 

ويأمل نيمار في أن يكون جاهزا لخوض غمار كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده، والمقامة في روسيا بين 14 يونيو و15 يوليوز. 

ومن غير المتوقع ان يعاود نيمار الدفاع عن ألوان ناديه قبل نهاية الموسم. ويلتقي سان جرمان فريق ليزيربييه من الدرجة الثالثة في نهائي كأس فرنسا الثلاثاء، حيث يتوقع ان يكون اللاعب البرازيلي حاضرا في مدرجات ملعب ستاد دو فرانس في ضاحية سان دوني الباريسية. 

وكان طبيب المنتخب البرازيلي البروفسور رودريغو لاسمر الذي أجرى العملية الجراحية لنيمار، قد شدد على ان الهدف هو ان يكون اللاعب “جاهزا بنسبة مئة بالمئة” للالتحاق بالمنتخب عندما يبدأ معسكره التدريبي الأخير قبل المونديال في 21 ماي. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*