الرئيسية / رياضة / أول خسارة لبرشلونة في الدوري الإسباني

أول خسارة لبرشلونة في الدوري الإسباني

خسر فريق برشلونة لأول مرة له في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، وذلك بعد أن انهزم ضد ليفانتي في اللقاء الذي احتضنه ملعب سيوتات دي فالنسيا، برسم فعاليات الجولة 37 من بطولة الليجا الإسبانية، مع العلم أن الفريق الكتالوني حسم اللقب بشكل رسمي منذ ثلاث جولات.

وعرقت المباراة غياب ليونيل ميسي، حيث قرر إرنستو فالفيردي منحه قسطا من الراحة، جراء التعب الذي داهمه في الفترة السابقة، لا سيما وأن “البرغوث” الأرجنتيني حسم جائزة الحذاء الذهبي لصالحه.

 وبدأت المباراة بقوة، حيث تلقى برشلونة الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من توقيع إيمانويل بواتينج، بعد أن استلم لويس خوسي موراليس الكرة على حافة منطقة الجزاء، حيث تجاوز ياري مينا بسهولة ودخل إلى منطقة الست ياردات ليرسل عرضية أرضية قصيرة لزميله الغاني الذي أسكن الكرة في شباك مارك أندريه تير شتيجن.

 واستطاع نفس اللاعب تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، وذلك بعد انفرد اللاعب الغاني بالحارس تير شتيجن، ليراوغه بسهولة ويسكن الكرة في الشباك، رغم محالات ياري مينا لإبعاد الكرة قبل أن تلج المرمى.

وقلص فيليب كوتينيو النتيجة لصالح برشلونة، بعد أن توغل جيرارد بيكيه في دفاعات ليفانتي، قبل أن يمرر الكرة للويس سواريز الذي أهداها للساحر البرازيلي على حافة منقطة الجزاء، ليروضها هذا الأخير ويسددها قوية في شباك الحارس أوير، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*