الرئيسية / مجتمع / دوك صمد بعد الاعتداء عليه: “راجع إلى بلادي وغيرت مقر عيادتي”

دوك صمد بعد الاعتداء عليه: “راجع إلى بلادي وغيرت مقر عيادتي”

كشف الطبيب النفسي عبد الصمد بنعلا الشهير بدوك صمد أنه سيعود إلى المغرب قريبا، نافيا بذلك ما تداولته بعض االأخيار التي تم تداولها عن تركه نهائيا للمغرب.

ونشر تدوينة على حسابه فيالأنستغرام جاء فيها : “شكرًا على حبكم شكرًا على وفائكم.. الله يرحم الوالدين و كل رمضان و أنتم يألف خير”.

وتابع: “أرجوكم لا تجيبوا الذي صدق و سماهم المداويخ، كان بحساب ليا كنوعي و نفهم للناس باش توعى، إنما أصبحت أتأكد يوما يعد يوم ان هذه الفئة الضالة تحب فعلا من يدلها و يعتبرها تافهة”.

وأضاف “لن ابين اَي دليل لأن من أراد ان يعرف الحق سيرى ما أضفت في وطني لمدة سنوات، هذا عشمي فاللي فنيت وقتي باش مسمع ليهم و نحل مشاكلهم مجانا، هذا جزائي شكرًا اللي كاتسميوا راسكم مسلمين و ما خليتواباش سبيتوني ف ايّام مباركة شكرًا على تضامنكم اللئيم و ماخليت ماتضامنت و ساعدتكم…يجي فاسق بنبأ قلبتوا وجهكم فين كان ف الوقفات و المواقف الرجولية؟”.

وختم تدوينته “و ماسولتوش راسكم علاش حتى لدابا عاد زعما هاداك الضال اكتشف الحقائق ؟ واو … لذلك الرد على الردالة حقارة ! وًرااااااجع لبلادي و اللي كايقول مكتبي مقفل نعم لأنني غيرت العنوان ولهذا طبيعي بعد الاعتداء (هذا جواب للذي صدق و نعتهم مداويخ) . حسبي الله و نعم الوكيل و رااااااجع راجع راجع.”

تجدر الاشارة أن دوك صمد قد أعلن قبل ايام انه تعرض لاعتداء من طرف ثلاثة أشخاص في عيادته، وأنه تلقى تهديدات بالقتل من خلال رسائل على هاتفه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*