الرئيسية / مغرب / يتيم يعتذر عن «أنا لست مواطنا.. أنا وزير»

يتيم يعتذر عن «أنا لست مواطنا.. أنا وزير»

بعد تصريحاته التي أثارت جدلا واسعا بين النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، اعتذر السيد محمد يتيم وزير الشغل والادماج المهني على صفحته الرسمية.

ونشر السيد الوزير تدوينة يقول فيها: “المهمة الوزارية تكليف قبل أن تكون تشريفا، وكما لها بداية، فإن لها نهاية، آتية لا محالة. أما المواطنة، فهي هوية، كيان، لا بداية لها ولا نهاية”. 

وعبر الوزير عن أسفه لما تم ترويجه عن لسان قائلا: “أعبر عن أسفي لما تم الترويج له من خلال تحريف مضمون تصريحي، أؤكد من جديد، أن المراد من هذا التصريح الذي يعود لأكثر من ثلاثة أسابيع، هو تذكير الصحفي حينها أنه يسألني بصفتي وزيرا، وأنه ما كان ليسألني لو صادفني و أنا مواطن أمشي في الشارع”.

وأكد يتيم: “أن التصريح كان في البدايات الأولى لحملة المقاطعة وقبل توالد مختلف تداعياتها . ومن الطبيعي ان استدعاءه في سياق مختلف بعد عدة أسابيع من قبل البعض لأغراض لا تخفى، قد فسح المجال للبس وتحوير لكلامي وتجريح لم يكن أبدا مقصودا كما تم بالمعنى الذي تم الترويج له”، وأردف قائلا:” ورغم ذلك كله، لا اجد غضاضة في الاعتذار لكل من اعتبر أنه كان في كلامي إساءة سواء من أعضاء الحزب أو من عامة الموطنين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*