الرئيسية / مجتمع / الداعية عمرو خالد يعتذر عن “إعلان الدجاج”: خانني التعبير

الداعية عمرو خالد يعتذر عن “إعلان الدجاج”: خانني التعبير

قام الداعية عمرو خالد بنشر مقطع فيديو يعتذر  فيه عما بدر منه من تصريح في دعاية لفائدة شركة خاصة بالدواجن، وربطه لقوة الإيمان باستهلاك هذا المنتج.

وقال خالد في مقطع الفيديو:” أنا أقول هذه الكلمة تعليقا على الفيديو الذي انتشر عني منذ ثلاثة أيام، أنا أريد أن أقول بمنتهى الصراحة أنا آسف، خانني التعبير، ففهم كلامي على أنني استغل الدين للترويج لمنتج، وهذا غلط وغير مقبول، وأنا أقول استغفر الله العظيم عليه، وأنا لن أقدم مبررات وأقول إن هذه الشركة وقف خيري، يعنى كل شغلها عبارة عن أعمال خيرية، وموجه للأعمال الخيرية، ولا أقول إن كلامي اجتزئ، لأنني أتحمل الخطأ كاملاً وأنا المسؤول عنه”. 

وأضاف: ” الحقيقة أنا أعمل منذ 20 عاماً، وهذه العشرين عاماً فيها إنجازات، وفيها أخطا، لأنني بشر أصيب وأخطئ، والله أعلم بنيتي” ثم قال بنبرة متأثرة :”اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس… وأنا في الختام أشكر كل الناس التي ردت غيبتي ودافعت عنى وأحسنت الظن بي، ألف شكر لهم، والسلام عليكم ورحمة الله”.
 
وتبلغ استثمارات شركة دجاج الوطنية التي قام عمرو خالد بالدعاية لها، قرابة 6 مليارات ريال سعودي، ومقرها الرئيسي في مدينة القصيم السعودية، وتعد من أكبر مؤسسات إنتاج الدواجن في منطقة الشرق الأوسط، ولها فرع في مصر. وقف ما كشف عنه الموقع الخاص بالشركة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*